تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات لعام 2024 والتي أقامتها نقابة صيادلة الشرقية بنادي أحمد عرابي بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، والدكتورة أمل الجندي عميد كلية الصيدلة جامعة الزقازيق ، والدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث السابق ، والدكتورة فاطمة حبيب مديرة إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة ، والدكتورة هبه رفعت مديرة فرع هيئه الدواء بالشرقية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة وصيادلة الشرقية .

أكد محافظ الشرقية أهمية تكريم الأمهات المثاليات تقديراً لعطائهن الدائم ودورهن في تحقيق الاستقرار لأسرهم الصغيرة بما ينعكس علي إستقرار وتقدم المجتمع بالإضافة إلي اخلاصهن في عملهن وتأديته علي الوجه الاكمل.

وخلال كلمته أعلن محافظ الشرقية عن إختيار المحافظة للمشاركة في فعاليات المنتدى الحضرى العالمي بدورته الثانية عشر والمقرر انعقاده بمحافظة القاهرة في الفترة من 4 الي 8 نوفمبر 2024 م لعرض تجربتها في مجالات التنمية الحضارية مما يحقق مستهدفات التنمية ويتيح التعاون بين المدن والشركاء الدوليين.

أضاف أن الإدارة المحلية تمثل العمود الفقري في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية ، لافتا إلى أن فوز محافظة الشرقية للعام التالي علي التوالي في مبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار علي المستوى المحلي جاء نتيجة لجهد وأداء متميز من جميع العاملين بالديوان العام.

أوضح المحافظ أن المحافظة تسير بخطى متسارعة نحو إنجاز كافة الملفات الرئاسية الهامة ومنها ملف التصالح علي بعض مخالفات البناء وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لتشجيع المواطنين على تقنين الأوضاع طبقاً للقانون.  

من جانبه أعرب الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية عن سعادته بمشاركة محافظ الشرقية احتفالية النقابة بتكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات مقدما له الشكر لدعمه الدائم والمستمر لمنظومة الدواء والصيدلة بالمحافظة وحرصه على المشاركة في كافة الفعاليات المتعلقة بقطاع الصيدلة تقديراً لدور الصيدلي في المنظومة الطبية، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى للوصول إلى مجتمع صحي وسليم ، مشيداً بالجهود المبذولة في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمحافظة.

في نهاية الاحتفالية قام محافظ الشرقية بتكريم عدد من الأمهات الصيدلانيات المثاليات لنقابة الصيادلة وكذلك عدد من النماذج المشرفة من سيدات المحافظة ممن لديهم أبناء صيادلة وصيدلانيات بمنحهن دروع تذكارية تقديرا وتشجيعا لهن على مواصلة رسالتهن السامية للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.

1000385148 1000385147 1000385152 1000385149 1000385151 1000385150 1000385146 1000385145 1000385144

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الامهات المثاليات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تكريم الأمهات المثاليات صیادلة الشرقیة محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد كمال سليمان السكرتير العام المساعد بالمحافظة، صباح اليوم، الاحتفالية الفنية التي نظمها مجمع إعلام الغردقة بالتعاون مع قصر ثقافة الغردقة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، وذلك بحضو العديد من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية وممثلي الأحزاب بالمحافظة الساحلية.

ونيابة عن محافظ البحر الأحمر وجه السكرتير المساعد التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة التي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة وصححت المسار، مشيرا إلى أن مصر شهدت عهد جديد من البناء والتنمية، وحققت العديد من الإنجازات التي شهد بها العالم على مدار السنوات الماضية.

وفي ذات السياق أكد السكرتير المساعد أن ثورة 30 يونيو جاءت لتسطر فصلا جديدا فى التاريخ المصرى المليء بالتحديات فهي تُعد نقطة فارقة في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح فى العبور بالبلاد إلى مرحلة الأمن والأمان والتعمير والبناء في كل المجالات .

تضمن الحفل العديد من الأغاني الوطنية الخالدة، والفقرات الاستعراضية من تراثنا العريق السويسي والسيناوي.

FB_IMG_1719848027462 FB_IMG_1719848024653 FB_IMG_1719848022131

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • تفاصيل احتفالية «قصور الثقافة» بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو (صور)
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين