أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، اليوم السبت، استهداف آلية عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي من طراز «نمر»، بقذيفة «تاندوم» بحي الشجاعية، موقعين طاقمها بين قتيل وجريح.

وأفادت سرايا القدس: فجرنا عبوتين أرضيتين في آليات لقوات الاحتلال قرب موقع «عيسى» بتل الهوى جنوب غربي مدينة قطاع غزة.

ومن جانبها، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، قصف الجماعة قوات العدو الإسرائيلي المتوغلة في حي الشجاعية بقذائف «هاون» عيار 120ملم، محققين إصابات مباشرة في صفوف الاحتلال.

وفي وقت سابق، أعلنت الفصائل الفلسطينية، يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024، استهداف ناقلة جند إسرائيلية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، مما أدى إلى تفحمها وقتل من فيها.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

اقرأ أيضاًفصائل فلسطينية: استهدفنا ناقلة جند إسرائيلية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة

«سرايا القدس» تتصدى لقوات الاحتلال في حي الشجاعية ومدينة رفح

عاجل| استشهاد طبيبة و11 من عائلتها إثر قصف بحي الشجاعية بقطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل إسرائيل في غزة احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني العدوان الإسرائيلي على غزة القدس القسام القضية الفلسطينية تل ابيب حرب إسرائيل على غزة حركة الجهاد الإسلامي حركة حماس حماس فلسطين حي الشجاعية حي الشجاعية غزة حي الشجاعية فلسطين سرايا القدس طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم فلسطين حي الشجاعية قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال قوات الاحتلال بحي الشجاعية كتائب القسام مدينة غزة مستشفيات غزة بحی الشجاعیة سرایا القدس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

170 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية بغزة خلال الـ48 ساعة الماضية

يمانيون../ ارتكبت قوات العدو الصهيوني، خلال الـ 48 ساعة الماضية، 4 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 170 شهيداً ومصابا.

وقالت وزارة الصحة بغزة في التقرير الإحصائي اليومي، اليوم السبت ، إن مشافي قطاع غزة تعاملت مع 52 شهيدًا و 118 مصابا، بسبب تلك المجازر.

وأشارت “الصحة” إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و586 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و 210 مصابًا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي

ونوهت أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليها.

وكثّفت قوات العدو الإسرائيلي، في اليوم الـ 358 للعدوان العسكري على قطاع غزة، من استهداف ونسف المنازل والمربعات السكنية، من استهداف ونسف المنازل والمربعات السكنية، وارتكبت عدة مجازر باستهداف مباشر لمنازل تأوي عددًا كبيرًا من النازحين.

وبالتزامن يشن العدو الصهيوني غارات مكثفة على لبنان تسفر عن مئات الشهداء وآلاف الجرحى.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدنا بالضفة وتعتقل العشرات
  • عين الدفلى: قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة ودراجة نارية 
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني
  • سرايا القدس تنعى حسن نصر الله
  • عرض شعبي ومسير لقوات التعبئة العامة في مدينة وريف البيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديريتي مدينة وريف البيضاء
  • 170 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية بغزة خلال الـ48 ساعة الماضية
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة المحتلة