يستعد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال، بجدية للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في أكتوبر الماضي، ليعود إلى الملاعب قريباً.

بينما يتواجد نجم السيليساو في الولايات المتحدة لدعم منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، قام بممارسة بعض الأنشطة والفعاليات بعيداً عن كرة القدم والتأهيل البدني المطلوب في هذه الفترة.

ونشر نيمار عبر حسابه على منصة “إكس” صوراً له أثناء ممارسة رياضة الجولف، وهي اللعبة التي يفضلها نجم ريال مدريد السابق جاريث بيل، الذي أثار الجدل سابقاً بتصريحه بأن أولوياته هي منتخب بلاده “ويلز”، ثم الجولف، ثم ريال مدريد.

ويستعد الهلال لبدء الموسم الجديد بانطلاق كأس السوبر السعودي، حيث سيواجه الأهلي في نصف النهائي، وسيلتقي الفائز منهما مع المتأهل من مباراة النصر والتعاون في نصف النهائي الآخر.

ولعب نيمار الموسم المنصرم، 5 مباريات فقط بقميص الزعيم سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع 3 آخرين.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية

 أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد

انتهى رسميًا عقد الألماني توني كروس مع ريال مدريد، بحلول الأحد 30 يونيو/حزيران الحالي.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

وكان كروس قد أعلن يوم 21 مايو/آيار الماضي، أنه سيعتزل كرة القدم بعد كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وبالفعل خاض آخر مباراة له بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، وحقق اللقب الأوروبي السادس في تاريخه.

أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد عبر "إنستجرام"، حيث تذكر فيها بطولات دوري أبطال أوروبا الست التي فاز بها من خلال صورتين.

نشر كروس صورة يظهر فيها مع آخر كأس لأبطال أوروبا فاز بها في لندن، وفي الصورة الأخرى يظهر مع جميع الألقاب التي فاز بها بقميص الميرنجي في يوم وداعه العاطفي في البرنابيو، حيث وقفت الجماهير بأكملها وصفقت له تقريبًا لمدة 20 دقيقة.

علق كروس على الصورتين قائلاً: "الصورة 1 توضح سبب الصورة 2!" وأضاف: "اليوم هو آخر يوم لي رسميًا كلاعب في ريال مدريد.. يبدو الأمر غريبًا ولكنني سأظل دائمًا واحدًا منكم.. ممتنًا إلى الأبد!".

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • تسريب صور لقميص الهلال الجديد.. فيديو
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي