ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندريش الدوري الألماني يورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. الأحلام تراود جورجيا أمام الماتادور الإسباني

يمتلك منتخب جورجيا، فرصة ذهبية مثالية بمنافسة كبار القارة العجوز، بل وستمكنه من الوصول إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية، للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه سيواجه تحديًا صعبا أمام أحد المرشحين للقب، وهو المنتخب الإسباني.

لامين يامال يعلن نبأ سار قبل قمة جورجيا في يورو 2024


وفي الحقيقة، يعد منتخب جورجيا، من خريجي أكاديمية دينامو تبليسي، التي حضر رونالدو حفل افتتاحها عام 2013، برفقة النجم الأوكراني المعتزل أندريه شيفشينكو.
وتعد أكاديمية دينامو لكرة القدم، واحدة من أفضل الأكاديميات في المنطقة، وتضم عدد من المواهب الشابة، توفر لهم الفرصة لتحقيق أحلامهم في كرة القدم، وهو ما حدث بالفعل، وخرج لنا المنتخب الجورجي لهذا الشكل.
و 13 لاعبا على الأقل من منتخب جورجيا، المشارك في اليورو حاليا، تخرجوا من أكاديمية دينامو تبليسي، منهم الحارس جيورجي مامارداشفيلي، ونجم نادي نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا الذي لعب لفريق الأكاديمية عام 2017.
وقاد نجم منتخب جورجيا خفيتشا كفاراتسخيليا، البالغ 23 عاما، منتخب بلاده لصنع التاريخ عندما فازت جورجيا على البرتغال 2-0 وتأهلت لمواجهة الأحمر الإسباني.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • الإطاحة بالدنمارك تنعش خزينة الاتحاد الألماني
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • يورو 2024.. الأحلام تراود جورجيا أمام الماتادور الإسباني
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16