تغلب فريق الشباب السعودي على نظيره فريق الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح، اليوم الأحد، في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم "البطولة العربية 2023".

وانتهت الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي في المباراة التي شهدت حالتي طرد، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء لإياجو سانتوس لاعب الشباب في الدقيقة 25، وعبد الله الكربي لاعب الوحدة في الدقيقة 67.

ديربي سعودي بنكهة عربية????????

✅الشباب يصعد لمواجهة الهلال في نصف النهائي????#الشباب_الوحدة_الإماراتي #كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/1sntyfP1qf

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 6, 2023

وسيلتقي فريق الشباب مع فريق الهلال السعودي في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم "البطولة العربية 2023"، بعد تغلب الموج الأزرق على مواطنه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس السبت.

وكان فريق الشباب السعودي قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية لكرة القدم "كأس الملك سلمان"، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة، والتي كانت تضم فريق الزمالك الذي وضع البطولة من الدور الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال السعودي البطولة العربية الشباب السعودي الهلال والشباب الوحدة الإماراتي كأس الملك سلمان البطولة العربیة کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة

استهل سبورتنج مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، بالفوز على نظيره الغرافة القطري بنتيجة 84/73 في المباراة التي جمعتهما على الصالة المغطاة ببرج العرب، ضمن فعاليات اليوم الأول للبطولة التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري.

انتهت الفترة الأولى بتقدم سبورتنج بنتيجة 22-21، وفي الفترة الثانية استمر تفوق سبورتنج في الفترة حيث أنهى الفترة بنتيجة 45/22.

ومع انطلاق الفترة الثالثة، نجح سبورتنج في توسيع الفارق إلى 18 نقطة ليختتم الفترة بنتيجة 68-50، في الوقت الذي حاول فيه الغرافة العودة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تقليص الفارق ليصبح 4 نقاط إلا أن سبورتنج استطاع حسم اللقاء في لحظاته الأخيرة بفارق 11 نقطة لينتهي اللقاء بنتيجة 84/73.

شهدت المباراة حضور محافظ الإسكندرية أحمد خالد، ورئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة إسماعيل القرقاوي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف، ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، ورئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد