تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل سقط غريقًا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل، وكشفت التحريات التي قادها الرائد احمد السوهاجي رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستشفى الفيوم العام حوادث الفيوم الممشى السياحي بالفيوم

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الغربية، جثة لطفل في العقد الثاني من العمر، بعد 48 ساعة من رحلة البحث عن الجثة، بعد أن نزل لمياه بحر شبين أمام قرية صفط تراب مركز المحلة، للاستحمام هربا من حرارة الجو فجرفه التيار لعدم اجادته للسباحة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بغرق طفل فى مياه بحر شبين أمام قرية صفط تراب مركز المحلة.

انتقلت قوة أمنية وسيارة اسعاف والانقاذ النهرى لمكان البلاغ، وتم البحث عن الجثة واستمرت عمليات البحث لمدة 48 ساعة، ونجح رجال الإنقاذ في انتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى العام، لحين استخراج تصريح الدفن.







مقالات مشابهة

  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • انتشال جثمان طفل غرق فى ترعة السلام بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم