عدن الغد:
2024-07-06@05:46:07 GMT

حفل فني تكريما لشباب نادي شاطئ بئر علي برضوم .

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

حفل فني تكريما لشباب نادي شاطئ بئر علي برضوم .

(عدن الغد) خاص :

 
برعاية السلطة المحلية بمديرية رضوم وادارة نادي الشاطئ أقيم مساء أمس حفل فني تكريما لشباب نادي الشاطئ بمدينة بئر علي وذلك بمناسبة فوزه بكاس المحافظة لفئة الشباب، بعد تغلية في نهائي البطولة على نادي التضامن عتق.
وخلال الحفل الذي أقيم بمدينة بئر علي وتميز بالحضور الرسمي والشعبي الكثيف، يتقدمهم مدير عام المديرية الاستاذ هادي سعيد الخرماء وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير من المواطنين ، قدمت العديد من الفقرات الفنية والكلمات المعبرة بالمناسبة.



وفي الكلمة التي القاها مدير عام المديرية الاستاذ هادي الخرماء ونقل في مستهلها تحيات السلطة المحلية للمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير، مؤكدا اننا بفضل هذا الدعم والتشجيع نحتفل اليوم بمناسبة فوز شباب نادي الشاطئ في ظل رعاية ودعم وتشجيع المحافظ ابن الوزير الراعي الأول للحركة الرياضية والنهضة الرياضية التي تشهدها المحافظة اليوم.
ومن جانبهما عبر كل من الاستاذ محمد الشيبة امين عام النادي، والاستاذ هلال طالب الواحدي نائب رئيس النادي لشوون الأنشطة في كلمتيهما عن شكر وتقدير النادي وادارته وجمهوره لكل انواع الرعاية التي يتلقاها النادي من الاخ المحافظ ابن الوزير مثمنين اهتمامه بقطاع الشباب والرياضة عامة بالمحافظة.

وفي الحفل قدمت فقرات غنائية قدمتها فرقة امواج الشاطئ وقصائد شعرية قدمها الشاعران محمد المشعطر ومحمد عبدالولي وغيرهما، كما قدمت فقرة مسرحية معبرة، وقد نالت جميع الفقرات استحسان الحاضرين ..
وفي ختام الحفل تم تكريم أعضاء فريق الشاطئ لفئة الشباب، وعدد من الشخصيات الداعمة والحاضرة للحفل. كما كرمت ادارة النادي السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ هادي الخرماء.
الجدير بالذكر ان هذه البطولة التي التي فاز فيها نادي الشاطئ تمت في عاصمة المحافظة عتق برعاية كريمة من محافظ المحافظة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي

ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن النادي التركي فنربخشة يسعى للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفرنسي آلان ماكسيمان، على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكشفت مصادر رياضية تركية أن ماكسميان لديه رغبة في اللعب مع المدير الفني للنادي التركي جوزيه مورينهو، مشيرة أنه كان هناك عدد من الاتصالات الهاتفية بينهما.

وانضم ماكسيمان إلى صفوف النادي الأهلي الصيف الماضي، بصفقة بلغت قيمتها 23 مليون جنيه استرليني، بعد أت قضى 5 أعوام بقميص نيوكاسل.

مقالات مشابهة

  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • بالأسماء.. ما هي الشواطئ النظيفة والملوثة في لبنان؟
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • أشبه بالحلم..أبقار بيضاء اللون تغزو هذا الشاطئ البكر في إيطاليا
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • قطعة من الجنة.. شاطئ المصريين في العلمين الجديدة «من غير فلوس»
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي