يكرم المهرجان القومي للمسرح الفنانة سلوى محمد علي في دورته الـ17، وذلك تقديرا لمشوارها الفني المشرف والأعمال المسرحية التي قدمتها.

ومن المقرر بدء فعاليات مهرجان القومي للمسرح يوم 14 يوليو المقبل، وتستمر حتى يوم 30 من الشهر نفسه.

ويحمل مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17 اسم الفنانة سميحة أيوب ويرأسه الفنان محمد رياض، ومؤخرا كشفت إدارة المهرجان عن بعض أسماء الفنانين المقرر تكريمهم لهذا العام وعلى رأسهم أحمد بدير وأحمد آدم.

آخر أعمال سلوى محمد علي

تألقت الفنانة سلوى محمد علي في مارثون رمضان 2024، من خلال مسلسل أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد، وحققت دورها بالعمل نجاحا ملحوظا، وكانت سلوى تجسد دور «سوسن» والدة الفنانة أسماء جلال.

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضاًنجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المهرجان القومي للمسرح سلوى محمد علي الفنانة سلوى محمد علي القومی للمسرح سلوى محمد علی

إقرأ أيضاً:

"MBC مصر" تحصد الجوائز الذهبية والفضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مُسلسلات "أعلي نسبة مُشاهدة" وأشغال شقة" و"خالد نور وولده نور خالد" و"صلة رحم"

حصدت قناة "MBC مصر"، خلال حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين أربع جوائز كبري حيث فازت بالجائزة الأولي كأفضل مسلسل إجتماعي عن مُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة"، وبالجائزة الأولي لأفضل مُسلسل كوميدي عن مُسلسل "أشغال شقة"، والجائزة الثانية كأفضل مُسلسل كوميدي عن مُسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، وبالجائزة الذهبية كأفضل مُسلسل إجتماعي عن مُسلسل "صله رحم"، وقد إنعقدت فعاليات المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون الـ 24 بمدينة الثقافة بتونس تحت شعار "نُصره فلسطين" ونظمه اتحاد إذاعات الدول العربية وشارك فيه نُخبه من أبرز المؤسسات الإعلامية والمحطات والمنصات العربية من 20 دولة.

محمد عبد المتعال مدير عام قنوات "MBC مصر" 

 

ومن جانبه أشار محمد عبد المتعال مدير عام قنوات "MBC مصر" وشمال إفريقيا، إلى أن هذه الجوائز هي تقدير لما يتم تقديمه على الشاشات من مُحتوي، وقال أن كل ما يُقدم هو نتيجه جهد كبير من فريق عمل ضخم يسعي لتقديم أفضل مُحتوي للمُشاهد المصري والعربي، وأشاد محمد عبد المتعال بالمحتوي الدرامي الراقي الذي تُقدمه شركات الإنتاج التي تتعاون مع شبكة قنوات "MBC مصر"، والتي تكون دومًا على مستوي المُشاهد، وأوضح أن هناك تكامل بين كل عناصر صناعة المحتوي الدرامي والتي تنعكس على الأعمال المُقدمة والتي تظهر بصورة راقية، ووجه محمد عبد المتعال الشكر للمُنتجين صادق الصباح وعبد الله أبو الفتوح وأمير شوقي، على إهتمامهم بتقديم محتوي درامي راق ومتنوع يتوافق مع إهتمامات المُشاهدين ويُمثل في الوقت ذاته إضافة لصناعة الدراما العربية.

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

 

ويذكر أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون هو مهرجان ينظمه اتحاد اذاعات الدول العربية، التابع لجامعة الدول العربية ويهدف إلى تطوير التلفزيون العربي ورفع مستواه ويشارك فيه ممثلين من كل الدول العربية، وأقيمت فعالياته بمدينه الثقافة والفنون بتونس.

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تشاك بـ6 عروض في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 6 عروض لهيئة قصور الثقافة في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان
  • "MBC مصر" تحصد الجوائز الذهبية والفضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مُسلسلات "أعلي نسبة مُشاهدة" وأشغال شقة" و"خالد نور وولده نور خالد" و"صلة رحم"
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17