علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، على تصريح الانتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة، قائلا إنه "لا داعي للاستعجال بشأن ذلك".

وقال نجيب ساويرس في تعليقه على تشكيل الحكومة الجديدة إنه لا داعي للاستعجال، وذلك بعد تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة التي تم التكليف بتشكيلها منذ نحو شهر.

قناة اكسترا نيوز/ #عاجل| مصدر حكومي مطلع: الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين ومراسم حلف اليمين خلال أيام #eXtranews - عبر تطبيق نبض @NabdApp

https://t.

co/uTjEGcoOAk
مفيش استعجال براحتهم …..????

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) June 29, 2024

وعلق نجيب ساويرس على تصريح "مصدر حكومي مطلع: "الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين ومراسم حلف اليمين خلال أيام".

يذكر أن مصدرا حكوميا مطلعا أكد أن التشكيل الحكومى الجديد يستعين بالكفاءات الوطنية والخبرات الدولية في التشكيل الوزاري والمحافظين، مشيرا إلى "الانتهاء من التشكيل ومراسم حلف اليمين خلال أيام".

وأوضح المصدر أن "رئيس الوزراء مصطفي مدبولي أجرى أكثر من 65 لقاء واجتماعا على مدار 25 يوما للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي يتناسب مع حجم التحديات الحالية"، وذلك وفقا لوسائل إعلام مصرية.

جدير بالذكر أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كلف بتشكيل حكومة جديدة، في 3 يونيو، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة، بعد مرور نحو شهر على التكليف.

إقرأ المزيد ملياردير مصري يتساءل عن موعد معرفة "الحكومة المصرية السرية الجديدة"

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة عائلة ساويرس عبد الفتاح السيسي مصطفى مدبولي منصة إكس تشکیل الحکومة الجدیدة الانتهاء من نجیب ساویرس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي أن بلاده تشهد أكبر عملية نزوح، وقد تصل إلى نحو مليون شخص جراء العدوان الإسرائيلي.

وأضاف ميقاتي وفق تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، أن الحكومة تتابع شؤون النازحين بالكامل عبر الوزارات المعنية، والدولة تقوم بكل ما يلزم ضمن إمكاناتها لتأمين النازحين، مشددا على أن الأجهزة المعنية تعمل على توفير التدابير الأمنية اللازمة للنازحين داخل مراكز الإيواء وحماية الممتلكات الخاصة.

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية إن لبنان يواجه وضعا صعبا.. والدولة تعمل بأجهزتها كافة على تمرير المرحلة الحالية، وقال « ليس أمامنا إلا الخيارات الدبلوماسية، ونؤكد ضرورة تطبيق القرار 1701 لتهدئة الوضع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية».

وشدد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية على أن بلاده تعيش في مرحلة صعبة، لافتا إلى أنه يجري العمل على الأصعدة السياسية والدبلوماسية لتهدئة الأوضاع، وتأمين استمرارية وسلامة المرافئ لتكون حاضرة لخدمة اللبنانيين بأنحاء البلاد كافة.

مقالات مشابهة

  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • نجيب ساويرس: السينما كانت وما تزال قادرة على تحسين حياة الناس
  • الحكومة تعلن الانتهاء من إجراءات تنفيذ حزمة الحوافز والتسهيلات الضريبية
  • نجيب ساويرس: الفن قادر على التعبير عن المعاناة وما يحدث في العالم حولنا.. فيديو
  • عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • عادت الحكومة لتطبيقه.. ماذا تعرف عن قانون البناء 2008؟
  • "دفاع النواب" تثمن جهود الحكومة لتطهير المدن الجديدة من مخالفات البناء
  • ماذا ينتظر المهاجرون والمسلمون من الحكومة الفرنسية الجديدة؟