كلّف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، وأحمد أبو زيد من العاملين بالإدارة بمتابعة عدد من حمامات السباحة على مستوى المحافظة، شملت المتابعة بإدارة شباب بنها حمامات سباحة مراكز «شبلنجة، اتريب، كفر مناقر، المنشية، مدينة بنها، ونادي بنها، بطا، كفر بطا»، وحمامات سباحة شبرا الخيمة «حمام نادي بهتيم، نادي البلاستك، 15 مايو، منطي، ناصر، وبيجام، وحمامات سباحة إدارة القناطر الخيرية «نادي القناطر، مركز شباب مدينة القناطر».

التشديد على الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية

تهدف المتابعة الميدانية إلى التشديد على الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة باستخدام حمامات السباحة، وتقسيم كل حمام سباحة لعدة حارات، بما يضمن التباعد الآمن بين الممارسين والمتدربين، والتشديد على ضرورة وجود السباحين المنقذين على أرجاء الحمام بما يضمن السلامة للممارسين، والتعقيم الكامل باستخدام مواد التعقيم والتطهير المعلن عنها من وزارة الصحة، واستمرار عملية التعقيم طوال فترة فتح حمامات السباحة، وأثناء وبعد التدريب والاستخدام، ومراعاة الاشتراطات الخاصة بنظافة المياه ودرجة تعقيمها وفقا لاشتراطات الطب الوقائي.

الالتزام بمواعيد فتح وغلق الأندية

كما شملت التأكيد على تحمل كل هيئة شبابية ورياضية مسؤولية توفير الإجراءات الاحترازية ومتابعة تطبيقها، وتحديد أماكن للدخول والخروج منعا للتزاحم أثناء فترة التدريب بشكل متوالي يضمن عدم التكدس والازدحام والتلامس بين المتدربين والمترددين، والالتزام بمواعيد فتح وغلق الأندية والأنشطة بها، بما فيها حمامات السباحة، وفقا للقرارات السابقة في هذا الشأن.

تأتي المتابعات الميدانية لحمامات السباحة وفقًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرصًا على سلامة المترددين على مراكز الشباب والأندية الرياضية استعدادًا للمشاركات في الأنشطة والفعاليات خلال الإجازة الصيفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية سباحة القليوبية حمامات القليوبية حمامات السباحة

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت

شمسان بوست / المهرة:

اطلع محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الاحد، على أوضاع نادي شباب سيحوت الفائز ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم.



واستمع من رئيس النادي الشيخ سعيد السماحي، إلى شرح حول الأنشطة والالعاب التي يشارك فيها والصعوبات التي تواجهه .


وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات، هنأ المحافظ للاعبين والإدارة بتتويجهم ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة برسم الصعود لدوري الدرجة الثانية.. مؤكدا الوقوف إلى جانب النادي في مشاركته القادمة وتقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات الممكنة وتذليل مجمل الصعوبات لتمثيل المحافظة بالصورة المثالية.


ووجه المحافظ بن ياسر، بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق تكريما لفوزه ببطولة الدوري في إطار اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضة ودعم الأندية وتشجبع المواهب الرياضية في مختلف المجالات.   

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • رئيس جامعة بنها: أبوابنا مفتوحة دائما لكل الطلاب
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر
  • بايدن يوجه باتخاذ السفارات الأمريكية في المنطقة كافة التدابير الاحترازية
  • من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي