عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا، لمناقشة واستعراض آخر تطورات العمل في عدد من المشروعات الجاري تنفيذها في عدد من القطاعات بمحافظة بورسعيد. 

 

جاء ذلك بحضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، وإدارة المشروعات ، والشركات الهندسية المنفذة للمشروعات، وعدد من الأجهزة التنفيذية ببورسعيد.

واستمع محافظ بورسعيد لشرح موجز من الحضور حول نسب ومعدلات العمل في المشروعات الجديدة. 

 

وأكد محافظ بورسعيد على أهمية التطور الذي جرى ببورسعيد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن لإحداث نقلة نوعية حقيقية ببورسعيد. 

تعرف على مستحقى "كارت ميزة" لبدل المنطقة الحرة من أصحاب معاشات بورسعيد استياء شديد.. شاهد أبراج شواطئ بورسعيد بلا منقذين

ولفت محافظ بورسعيد إلى تقديم كافة الدعم لاستمرار أعمال التنمية والتطوير داخل بورسعيد ضمن خطة التنمية المستدامة. حيث تابع المحافظ سير العمل في المشروعات الخدمية والطرق وكذلك تطوير عدد من المناطق

موجها باستمرار تطوير الأداء وتكثيف الجهود،  بما يضمن تحقيق أفضل مستوى من العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد إدارة المشروعات التنمية المستدامة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المشروعات الجديدة خطة التنمية المستدامة محافظ بورسعيد محافظ بورسعید العمل فی

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع رفع الإشغالات والتعديات أعلى نفق الثلاثيني

تابع اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، الحملة المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام أعلى نفق الثلاثيني (ميدان سوق الجمعة، المنطقة المحيطة بكوبري مشاة الثلاثيني أعلى السكة الحديد)، بحي ثان مدينة الإسماعيلية، في استجابة لشكاوى المواطنين من التعدي على حرم الطريق العام.

حيث قامت الوحدة المحلية لحي ثان مدينة الإسماعيلية، اليوم الأحد، مدعومة بقوات الشرطة، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام بمناطق، أعلى نفق الثلاثيني، محيط كوبري المشاة أعلى السكة الحديد، ميدان سوق الجمعة.

وذلك بحضور اللواء محمد عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، مأمور قسم شرطة ثان الإسماعيلية، مدير إدارة مرور الإسماعيلية، المهندسة سعدية حجاب رئيس حي ثان مدينة الإسماعيلية، المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل، المهندس علي هيصم مدير عام مديرية الإسكان، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية.

وشدد محافظ الإسماعيلية على ضرورة المتابعة المستمرة للمنطقة، لمنع التعدي عليها مرة أخرى، وبحث استخدامها استخدامًا أمثل، لعدم إعطاء الفرصة لتواجد الإشغالات والتعديات عليها مجددًا.

مؤكدًا نهدف لعودة الإسماعيلية لسابق عهدها خالية من الإشغالات والتعديات، والحفاظ على وجهها الحضاري الذي تميزت به منذ نشأتها، والحفاظ على حق المواطن في طريق آمنٍ خالٍ من الإشغالات والتعديات.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ قنا يُتابع نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمختلف القطاعات بمدينة طيبة الجديدة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع رفع الإشغالات والتعديات أعلى نفق الثلاثيني
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة