أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة سلبية على مسار العدالة التحكيمية.
وقال البطاوي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك، تتزامن مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك المحترم، بالعودة للمنافسات، بعد اعتراضات رسمية عن عدد من السلبيات التي تشوب المنافسة، لافتًا إلى أن حجم الضغوطات سيكون كبيرًا على طاقم التحكيم الدولي الذي يدير اللقاء، بقيادة طارق مجدي، حكم اللقاء، ومحمد عادل، حكم تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تؤثر الملابسات الأخيرة، على تركيز الطاقم الدولي المحترم، وقراراته التحكيمية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة.


واوضح البطاوي أن سيراميكا كليوباترا تربطه علاقة طيبة مع نادي الزمالك، وكل أطراف المنطومة الرياضية، أساسها الاحترام المتبادل، والحرص على المنافسة الشريفة، وسط عدالة تحكيمية تتسم بالنزاهة، وهى واحدة من أهم الأسس التي بنى عليها مجلس إدارة الزمالك المحترم، اعتراضاته على الشوائب التي لحقت بمسار المنافسة، ما يدعم طلبات نادي سيراميكا كليوباترا في ضرورة ترسيخ هذه المطالب، وتنفيذها بشكل عملي، بدءًا من لقاء الفريقبن، في إطار المنافسة الشريفة، التي يبحث عنها الجميع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معتز البطاوي سيراميكا الزمالك طارق مجدي إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا

يستضيف الإعلامي معتز الدمرداش، الفنان الكبير صلاح عبدالله في حلقة خاصة ببرنامج “ضيفي”، قريبًا على شاشة الشرق . 

 

مقرر أن يتحدث صلاح عبدالله عن كواليس أعماله الفنية وأدواره في عدد من الأفلام والمسلسلات، إضافة إلى جزء من حياته الشخصية .

آخر أعمال صلاح عبدالله

يُعرض للفنان صلاح عبدالله خلال الفترة الحالية مسلسل تيتا زوزو، والذي يتصدر يوميًا مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل إضافة على عدد من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة .

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

يعرض تيتا زوزو على شاشة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

 

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي