علق هانس كرانكل، أسطورة منتخب النمسا، على المستويات التي قدمها منتخب بلاده في دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي تستضيفها ألمانيا في الفترة الحالية.

يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل

وأكد كرانكل في تصريحات لشبكة "سبورت 1"، اليوم السبت، أن منتخب بلاده لا يهاب أي فريق، وأي شيء جائز في هذه البطولة حتى المباراة النهائية.

وأضاف: "بالنسبة لي المنتخب النمساوي واحد من أفضل الفرق الموجودة حاليا في البطولة، إلى جانب إسبانيا".

وأكمل كرانكل تصريحاته: "بالتأكيد فريقنا يلعب بشكل مميز حتى هذه اللحظة، هناك حالة واضحة من التجانس، والأولاد أكدوا مستواهم الرائع قبل اليورو".

وأوضح كرانكل أن النجاح الحالي بالتأكيد يعود للمدرب رالف رانجنيك، والذي حمل على عاتقه تولي مسؤولية المنتخب في 2022، واللاعبين يطبقون أسلوبه بشكل محترف.

وأضاف: "بكل تأكيد تولي تدريب النمسا كان أمرا جيدا بالنسبة لرانجنيك، هذا الفريق يستطيع ويريد أن يلعب كرة القدم التي يحبها، هناك حالة من التجانس بشكل جيد للغاية".

وأتم كرانكل تصريحاته: "المدرب رانجنيك يعد في المكان المناسب والوقت المناسب، فيجب عليه الشعور بالراحة بشكل أكبر من بايرن ميونخ، عليك أن تتحمل الكثير في ميونخ، ربما هذا ما منعه من الانتقال إلى هناك".

الجدير بالذكر أن المنتخب النمساوي تصدر مجموعته الصعبة التي ضمت فرنسا وهولندا، ومن المقرر أن يُلاقي نظيره التركي في دور الـ16 مساء الثلاثاء المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب النمسا النمسا أمم أوروبا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025

#سواليف

تأهل #المنتخب_الوطني #تحت_20 عاما إلى #نهائيات_كأس_آسيا 2025 رغم تعثره أمام نظيره القطري، بنتيجة 2-3 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس آسيا.

وسجل أهداف المنتخب الوطني #عودة_فاخوري بهدف عكسي من لاعب منتخب قطر بسام عادل، فيما سجل أهداف المنتخب القطري محمد خالد، وبسام عادل وإبراهيم الحسن.

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

واحتل منتخب الشباب المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب القطري صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط، ليخطف منتخب قطر بطاقة التأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس آسيا التي تقام في الصين العام المقبل، فيما احتل المنتخب الأردني أفضل ثان.

وكان المنتخب الوطني للشباب فاز في بداية مشواره بالتصفيات على نظيره هونج كونج بنتيجة 7-0، قبل أن يتجاوز المنتخب السنغافوري بنتيجة 2-0.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • السوداني: العراق مستمر بتقديم جميع المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • رضا عبد العال يعلق على مستويات الشناوي