خرجت الفنانة سلمى أبو ضيف بالعديد من التصريحات خلال لقائها ببرنامج «ضيفي»، ومنها حديثها عن كواليس مشاركتها بـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بالإضافة إلى الحديث عن بدايتها الفنية والعديد من الأمور الشخصية.

سلمى أبو ضيف: وقفت 9 ساعات في القفص بسبب «أعلى نسبة مشاهدة»

أكدت سلمى أبو ضيف أن مشاهد ضربها خلال أحدث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي كانت حقيقية، ولفتت إلى أن مشهد المحكمة كان صور داخل محكمة حقيقية معلقة: «كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص».

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج «ضيفي»: «مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة».

وعن معايير اختيارها لأدوارها قالت: هدفي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار.

وأشارت إلى أن فيلم «أنف وثلاث عيون» كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» نقطة هامة جدًا في حياتها.

سلمى أبو ضيف: أول أجر لي من المدلينج كان ألف جنيه

وأعربت سلمى أبو ضيف عن حبها لوالديها مثنية بفضلهم عليها معلقة: شوفت الدعم من أهلي ودخلوني الجامعة اللي أنا عايزاها، كان نفسي أبقى مذيعة أخبار كنت بحب نقل الأخبار للناس وكنت بحب فيلم جاءنا البيان التالي، ولكن بعد كده ملقتش ده شغفي.

وانتقت سلمى، للحديث عن عمالها بمجال المدلينج كاشفه عن أول أجر لها بهذا المجال وقالت: «عملت مودلينج في يوم مفتوح وخدت ألف جنيه، ومعملتش فاشون شو في حياتي، وعملت مودلينج من 2014 لـ 2017.

اقرأ أيضاً«أهم يوم في حياتي».. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على عقد قرانها | صور

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف الإعلامي معتز الدمرداش أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب

كأس السوبر الإفريقي.. أكد خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق، أن الزمالك حقق كأس السوبر الإفريقي على عكس التوقعات، مؤكدا أنها ليس نتيجة صادمة مطلقا، لكن الشئ الغريب كان أداء الأهلي هجوميًا في تلك المباراة.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "المباراة فنيا كانت أقل من المتوسط، ولأول مرة أرى الأهلي جميع مزاياه في السرعة والقوة والالتحامات والفوز بالكرات المشتركة لم تكن موجودة في السوبر الإفريقي، ولم يكن هناك إعداد نفسي جيد للقاء، كفة الأهلي كانت أرجح لكن العبرة دائما في الملعب".

وأضاف: "كولر لم يجهز لاعبيه نفسيا وهناك تقصير واضح من اللاعبين والجهاز الفني، ووجود منصب مدير الكرة في الأهلي مهم جدًا هناك تفاصيل صغيرة لا يدركها مدير فني أجنبي، بالإضافة لانشغال اللاعبين بالسهر والسوشيال ميديا، ومدير الكرة يتابع اللاعبين في كل الأمور، لست مؤيدا لقرار عدم وجود مدير كرة في الأهلي".

وواصل: "كولر معترض في الأساس على منصب مدير الكرة مثلما تردد مؤخرا، وهو يريد أن يكون (الآمر الناهي) في الفريق، ويتحكم في كل شئ، وكولر كان عليه خلق دوافع جديدة للاعبيه هذا أمر يخص الجهاز الفني".

تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي

وزاد: "مدير الكرة له وظائف معينة لا يمكن أن يخرج منها، خصوصا تطبيق اللوائح الإدارية، ونوعية اللاعبين والتزامها دائمًا هي من تفرق في التعامل مع بعض الأمور، وخسارة الأهلي سببها الأول تراجع اداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر".

وأردف: "الأهلي ضم عطية الله وأشرف داري لأنه كان يحتاج لهذا الثنائي جدا، وكان هناك لاعبين لم يكن يجب رحيلهم مثل أحمد عبد القادر، والأهلي محتاج تدعيم في مركز رأس الحربة على مستوى عال وبمواصفات خاصة ومختلفة عن وسام أبوعلي".

واستطرد: "كان من الممكن أن يفرق أحمد عبد القادر فنيًا مع الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي، وإمام عاشور كان يجب جلوسه احتياطيا في السوبر الإفريقي، وفي الفترة الماضية يجب أن يجلس بديلا لأنه تراجع واي لاعب سيشارك سوف يكون أفضل منه، وشاهدت لقطات له بعد المباراة مع أفشة، إمام ليس له انتاج في آخر المباريات مع الأهلي، ولاعب الوسط الذي يقدم هذا الأداء يجب ابعاده فورا".

وأشار إلى أن هناك لاعبين مثل عمرو السولية وأفشة يجب أن يشاركوا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، موجهًا اللوم لـ رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد خصوصا واحد من ابناء الأهلي عندما اشار بشكل غريبة بـ"علامة النوم" خلال ركلات الترجيح.

وأضاف: "هناك لاعبين في الاهلي تشبه محمد علي بن رمضان، والفريق يحتاج رأس حربة وفي مركز الجناح هناك لاعبين جيدين عندما يكونوا في حالة فنية حالية، وكهربا أيضا يلعب جناح ويجب اشراكه لفترة في هذا المركز من أجل رؤيته".

وختم: "الزمالك استحق السوبر الإفريقي لأن الدوافع لديه كانت أفضل من الأهلي، وقدموا مستوى مميز خلال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • هل تنجح الحكومة العراقية في تحقيق إنجازات حقيقية في مشاريع البنى التحتية؟
  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح
  • محمد القاسمي: البيانات ثروة حقيقية ترفع كفاءة العمل الحكومي
  • خالد جاد الله : الأهلي خسر السوبر الأفريقي نفسيًا رغم قوة أسماء لاعبيه
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023
  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»
  • بعد صورها بالفستان الأبيض.. هل تدخل ملك قورة القفص الذهبي؟
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي