الوحدة نيوز/ نظمّت حرائر مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية 1445هـ

وأكدت كلمات الفعالية، أهمية إحياء يوم الولاية لغرس قيم الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وتعزيز الصمود والثبات في التصدي لقوى العدوان وإفشال المخططات التي تستهدف الأمة.

وأشارت إلى أن احتفاء أبناء اليمن بهذه الذكرى، يعكس مدى حبهم وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته في النفوس والتأكيد على السير على نهجه والاقتداء بسيرته وشجاعته.

ونددت الكلمات بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. منوهة بمواقف الشعب اليمني وقيادته في نصرة الشعب والقضية الفلسطينية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظم مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية 1445هـ.

وفي الفعالية، أوضح مدير مكتب هيئة الأراضي بالمحافظة المهندس زايد بدير أن إحياء يوم الولاية تعبير عن الفرحة بيوم إكمال الدين وإتمام النعمة.

وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى يُجسد مكانة الإمام علي عليه السلام في نفوس اليمنيين وحرصهم على السير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.

واعتبر بدير، الولاء لله ورسوله، والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى، التزاماً بالرسالة الإلهية في مضامينها ومبادئها وقيمها وأخلاقها.

بدوره تطرق مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس كمال القطني، إلى دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية في التعرف على فضائل ومناقب الإمام علي عليه السلام، وأنموذجه في الحكم، وإرساء قيم الحق والعدالة والتسامح.

وعدّ إحياء يوم الولاية محطة لاستلهام دروس التضحية والفداء والشجاعة من سيرة الإمام علي عليه السلام .. مؤكداً أن تخلّي الأمة عن مبدأ الولاية من أهم الأسباب التي أدت لخضوعها لأعدائها.

من جهته استعرض نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة أبو هاشم الجرموزي، جانباً من سيرة الإمام علي عليه السلام، وحديث الولاية وأهميته في التاريخ الإسلامي.

وأوضح أن موقف محور الجهاد والمقاومة من نصرة القضية الفلسطينية يعكس مبدأ الولاية والتولي الصادق لله ورسوله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير هيئة المظالم بالمحافظة معاذ النهاري، ونواب مديرا مكتبي الأراضي ومؤسسة المياه بالمحافظة، ومدير مكتب الأراضي بمدينة القاعدة المهندس همدان خرصان، قصيدتان للشاعرين عبدالقادر البنا، وفارس المعزبي.

مقالات مشابهة

  • فعاليتان بذكرى يوم الولاية في مديريتي حبيش والسدة بمحافظة إب
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية