رحب مجلس نقابة المهن الموسيقية، بالإجماع، بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل، الذي طرحه مؤخرا، مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، بزيادة فواتير «مخصص العلاج الشهري» لأعضاء الجمعية العمومية.

نسبة زيادة روشتة العلاج

وجاءت الزيادة بنسبة 45 % من المبلغ السابق، بزيادة 150 جنيه، ليصبح المبلغ كاملا 500 جنيه بدلا من 350 لروشتة العلاج، و600 جنيه لروشتة الأمراض المزمنة.

وأكد الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أنه سيعقد اجتماعا لمجلس الإدارة، خلال الأسبوع الجاري، لاتخاذ القرار بشكل رسمي، والتوجيه ببدء التنفيذ من تاريخ 1 يوليو المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى كامل نقابة المهن الموسيقية زيادة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

حرص الفنان محمد رمضان على توجيه التحية لـ الفنانة أنغام خلال حفله في مهرجان موازين الذي أقيم بالأمس، كما طالب الجمهور بالتصفيق لها.

ورأى البعض من متابعي المهرجان وجمهور النجمين أن تصرف محمد رمضان يعد بمثابة رد اعتبار لـ المطربة أنغام بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش فعاليات حفلها الغنائي بمهرجان موازين، حيث أخطأت إحدى المراسلات وقامت بمناداتها باسم المطربة أحلام بدلا من أنغام، إلى جانب قلة حضور الجمهور في حفل أنغام بافتتاح المهرجان، بعد دعوات المقاطعة لمهرجان موازين التي أطلقها البعض من الجمهور المغربي لارتفاع أجور الفنانين.

ولم يكتفي الفنان محمد رمضان بتقديم التحية لـ أنغام ليعرب عن سعادته وفخره بحضورها الحفل، فقرر غناء الأغنية التي جمعته بـ أنغام في إعلان رمضان 2024، وهي «الساعات».

أول تعليق من أحلام بعد فيديو «غضب أنغام»

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام، على تعرض الفنانة أنغام لموقف محرج أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان «موازين»، الذي أقيم بالمغرب.

وكتبت أحلام عبر صحفتها على منصة «إكس»: «اسمي ليس إساءة لأحد أبدا، أنا أحلام وهي أنغام، وسبق أنه في أحد المؤتمرات أخطأت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف».

وأضافت: «أكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين، الذي دعا اسمًا كبيرًا مثل أنغام للمشاركة في الليالي، لم يقصد الإساءة لها. حروف أسمائنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، مهما كان أحلام صوت الخليج اسم مشرف»

اقرأ أيضاًالفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • 7 أسباب لاختيار علاج الوجه بالثلج
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»
  • مراحل علاج سرطان الثدي.. تعرفي على خطورة المرحلة الرابعة
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • سرطان الدم النخاعي المزمن.. ما هي أبرز أعراض المرض
  • هل يمكن علاج البهاق في المنزل؟