أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، حكمها بإحالة أوراق متهم في جريمة قتل منجدا المعادي لمفتي الجمهورية بعد شكه في وجود علاقة آثمة بينه وبين زوجته.

وكشفت أمر الإحالة، أن المتهم .م.ع. قام بقتل المجني عليه أيمن ع،  لشك المتهم بوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجته ، وعقب اكتشاف زوجها وجود العلاقة، قرر التخلص من المجني عليه وإزهاق روحه.

ومن جهة اخرى تقدم عصام الطباخ محامي المتهم كريم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، وكيلا عن الأخير بدعوى زنا ضد زوجته لبنى، والمعروفة بـ طليقة سفاح التجمع، وكذلك اتهامها بالإتجار بالبشر.

وأوضح الطباخ في تصريحات صحفية، أنه بناء على طلب من موكله سفاح التجمع، فقد أقام مجددًا دعوى زنا ضد طليقة موكله، يتهمها فيها بخيانته مع أحد أصدقاءه، وذلك بعد أن حصلت على حكم البراءة في الدعوى الأولى، إلا أنه قدم هذه المرة ما يثبت خيانتها له.

وأضاف محامي سفاح التجمع، أن اتهام الإتجار بالبشر يأتي لإقامة طليقة موكله علاقات غير شرعية مع عدد كبير من الرجال الغرباء، أثناء زواجهما وبعد طلاقهما أيضًا.

وأدلى سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات باعترافات كشفت جرائمه بالكامل، فقد كان ذلك الشاب كريم مسلم يعمل مدرسا للغة الإنجليزية، يقوم بتصوير مقاطع الفيديو أيضا عن التحدث باللغة والتصحيح لبعض المفاهيم من خلال منصة التيك توك، حتى أن الحساب الخاص به على التيك توك حمل ملايين المشاهدات والمتابعين له، لديه ابن من طليقته ويعيش مع والدته.

إلا أن الحقيقة كانت غير الواضح والمكشوف، فقد كان ظاهرا أنه يعمل مدرسا للغة الإنجليزية، إلا أنه في الواقع سفاحا يحضر فتيات الليل والساقطات ويقيم تلك الحفلات الغير مألوفة معهن تتضمن ممارسات غير طبيعية وممنوعات بكامل صورها، فقد كان يمتلك العديد من الملابس النسائية الخاصة داخل شنطة بغرفته، يصور مقاطع تدريس الإنجليزي في الصباح ويعود بالمساء لتصوير الفتيات وهو يتلذذ بتعذيبهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعادى محكمة محكمة جنايات القاهرة سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها

بعد أن رفضت أسرة طبيبة التجمع التصالح مع المتهم مقابل دفعه 200 ألف جنيه، يوضح اليوم السابع في النقاط التالية مصير المتهم أمام المحكمة بعد تحديد جلسة استئنافه على حكم حبسه سنة مع الشغل، في جلسة 4 يوليو المقبل.


فالحكم نص على حبس المتهم سنة مع الشغل و كفاله 1000 جنيه، وإلزامه المصاريف، وإحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المختصة.

وطبقاً للقانون فأمام المتهم فرصة للاستئناف على حكم حبسه سنة، أمام محكمة مستأنف جنح التجمع الخامس، لتخفيف الحكم أو تأييد الحكم الصادر ضده.

وأوضحت دفاع أسرة المجني عليها، أن المتهم لم يلتزم بقواعد المرور ولا السرعة المقررة طبقاً للقانون، وما تسبب في وقوع الهادي ووفاة المجني عليها متأثرة بإصابتها، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.


وكشفت التحقيقات أن المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية في سباق مع صديقه بالتجمع، ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي

 

وعقوبة المتهمين بـ"القتل الخطأ" تنص عليها المادة 238 من قانون العقوبات ومضمونها، أن كل من تسبب خطأ فى موت شخص أخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه، أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

 

وفى حالة ارتفاع عدد الضحايا وتجازوهم 3 أشخاص، تصل العقوبة إلى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

 

 







مقالات مشابهة

  • تواريخ هامة بقضية سفاح التجمع الخامس.. قبل استئناف جلسات محاكمته
  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • محامي سفاح التجمع يكشف تفاصيل تحرير «كريم» دعوى ضد طليقته بتهمة الزنا والاتجار في البشر
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • سفاح التجمع يحرر دعوى زنا ضد طليقته
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل الحكم على متهم بقتل شاب بالمعادى لشهر يوليو بعد إحالة أوراقه للمفتى
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها