أكد شادي زلط، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تلقت عدد من الشكاوى حول صعوبة امتحان الفيزياء، وتم تداول هذه الشكاوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خبير تربوي يكشف أسباب صعوبة امتحان الفيزياء بالثانوية العامة 2024 وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء

ووجه "زلطة"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة، بان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أصدر توجيهات للجنة فنية متخصصة بسرعة إصدار تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابات للمواصفات، والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد بالبابل شيت.

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تضع مصلحة الطالب على رأس أولوياتها ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي طلاب الثانوية العامة وزير التربية والتعليم وزارة التربية التربية والتعليم الثانوية العامة فضائية إكسترا نيوز البابل شيت صعوبة امتحان الفيزياء الدكتور رضا حجازي امتحان الفیزیاء

إقرأ أيضاً:

وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها تلقت شكاوى حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء لشهادة إتمام الثانوية العامة، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقرير حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات، والتحقق من عدم وجود أي أخطاء أو أسئلة تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الوزير رضا حجازي يتابع تقرير اللجنة الفنية عن كثب، مشددًا على أن مصلحة الطلاب ستكون على رأس الأولويات ولن يتضرر أي طالب خلال عملية التصحيح.

مقالات مشابهة

  • عقب الشكوى من امتحان الفيزياء.. مهم من "التعليم" لطلبة الثانوية العامة (فيديو)
  • متحدث التعليم يوجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • وزارة التربية المصرية تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • “التعليم” تخاطب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء
  • التعليم: الوزارة تضع مصلحة الطالب على رأس أولوياتها ولن يضار بالتصحيح
  • وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • أول تعليق من وزير التعليم على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة.. عاجل
  • عاجل:- التعليم تنفي تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024