أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة سلبية على مسار العدالة التحكيمية.

قرار مفاجئ من سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك

قال البطاوي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك، تتزامن مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك المحترم، بالعودة للمنافسات، بعد اعتراضات رسمية عن عدد من السلبيات التي تشوب المنافسة، لافتًا إلى أن حجم الضغوطات سيكون كبيرًا على طاقم التحكيم الدولي الذي يدير اللقاء، بقيادة طارق مجدي، حكم اللقاء، ومحمد عادل، حكم تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تؤثر الملابسات الأخيرة، على تركيز الطاقم الدولي المحترم، وقراراته التحكيمية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست

وأوضح البطاوي أن سيراميكا كليوباترا تربطه علاقة طيبة مع نادي الزمالك، وكل أطراف المنطومة الرياضية، أساسها الاحترام المتبادل، والحرص على المنافسة الشريفة، وسط عدالة تحكيمية تتسم بالنزاهة، وهى واحدة من أهم الأسس التي بنى عليها مجلس إدارة الزمالك المحترم، اعتراضاته على الشوائب التي لحقت بمسار المنافسة، ما يدعم طلبات نادي سيراميكا كليوباترا في ضرورة ترسيخ هذه المطالب، وتنفيذها بشكل عملي، بدءًا من لقاء الفريقبن، في إطار المنافسة الشريفة، التي يبحث عنها الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك سيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب

استطاع فريق الكرة الاول بنادي الزمالك، الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

أرقام الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

حقق الزمالك التفوق في جميع الارقام بمباراة سيراميكا كليوباترا وأحرز في النهاية الثلاث نقاط. 
 

• الاستحواذ : 60% الزمالك - 40% سيراميكا
• صناعة الفرص : 16 الزمالك - 10 سيراميكا 
• الاهداف المتوقعة : 4.8 الزمالك - 3.2 سيراميكا
 

وتقدم مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك بالهدف الأول لفريقه في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 3، فيما سجل جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا هدف التعادل الأول لفريقه في مرمى نادي الزمالك بالدقيقة 20.

ونجح نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك ثاني الأهداف بالدقيقة 41 من عمر الشوط الذي شهد احتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض قبل نهايته ولكن تم إلغاءها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتعادل سيراميكا كليوباترا في النتيجة بعدما سجل صديق ايجولا هدف سيراميكا الثاني في شباك الزمالك بالدقيقة 72 من عمر اللقاء.
 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • معتز البطاوي : نادي سيراميكا تربطه علاقة قوية بالزمالك
  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا