من المنتظر أن تجرى اختبارات الدورة الاستدراكية، أيام 10 و11 و12 و13 يوليوز 2024 بالنسبة لجميع الشعب والمسالك، فيما ستجري المداولات يوم 18 يوليوز، على أن تعلن النتائج يوم 19 يوليوز 2024.

وفي ما يخص الامتحان الجهوي الموحد الخاص بالمترشحين الأحرار، فستُجرى اختبارات الدورة الاستدراكية يومي 03 و04 يوليوز 2024 بالنسبة لجميع الشعب.

وبرمجت الوزارة اختبارات الدورة الاستدراكية للأشغال التطبيقية الخاصة بالمترشحين الأحرار يوم 05 يوليوز 2024.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أعلنت ليلة الثلاثاء- الأربعاء، عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكالوريا، برسم الموسم الدراسي 2023-2024، عبر العناوين الإلكترونية الخاصة بالمترشحين والمترشحات.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: یولیوز 2024

إقرأ أيضاً:

نائب: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى والانهيار

قال النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب إن ثورة 30 يونيو، أنقذت مصر من محاولات الدفع بها نحو الفوضى والانهيار، على يد قوى الشر التى أرادت النيل من وطننا الغالي.

وأكد البرعي، في تصريحات له، أن ثورة 30 يونيو سطرت تاريخ جديد وتأسيس لجمهورية جديدة تحمل آمال وطموحات هذا الشعب، بما يليق بمكانة وقيمة وتاريخ مصر إقليميا وعربيا ودوليا وإفريقيا.

وأشار إلى أن 30 يونيو أثمرت عن بناء مصر الحديثة، ووضعت استراتيجيات لإعادة بناء الحاضر والمستقبل، وفي مقدمتها بناء الإنسان وتوفير سبل الحياة الكريمة والتنمية المحلية المستدامة وتشجيع الاستثمار فى محافظات الجمهورية، والتطوير الشامل للريف المصري.

ووجه البرعي، التهنئة للشعب المصري ومؤسساته الوطنية والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول ذكرى تلك الثورة المجيدة، والتحية لشهداء مصر الأبرار من أبناء الشعب في القوات المسلحة والشرطة الذين حموا تلك الثورة بدمائهم وتصدوا بصدورهم لموجة إرهابٍ كانت الأعتى والأشرس في تاريخ مصر وقدموا أرواحهم فداء للوطن، مؤكدا ثقته في أن مصر ستعبر كل الأزمات الدولية الراهنة بانعكاساتها المحلية وستواصل بلا توقف مسيرتها نحو بناء الدولة المتقدمة والوطن الآمن والعمل من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • قرعة الحج بين 8 و19 يوليوز وفق وزارة الأوقاف
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • سمير كودار يترأس اشغال الدورة العادية لشهر يوليوز لمجلس جهة مراكش بالصويرة
  • نائب: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى والانهيار
  • وزارة التعليم العالي: إزاحة امتحانات الدورة الصيفية للعام الدراسي 2024/2023 في المعاهد التقانية الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني لتصبح اعتباراً من تاريخ 2024/7/21 ولغاية 2024/8/8
  • تابعوا: moed.gov.sy استخرج الآن رابط نتائج التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب 2024 الدورة الأولى لجميع الولايات السورية عبر وزارة التربية
  • د. أحمد زايد: 30 يونيو.. تاريخ كتبه المصريون
  • النائبة نورا علي: 30 يونيو ثورة مفصلية في تاريخ مصر