أكد ورجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك أن شبكته الاجتماعية منصة "إكس" (تويتر سابقا) حطمت الرقم القياسي السابق لأكبر عدد من مرات الاستخدام في الولايات المتحدة.

وكتب ماسك على صفحته في الشبكة الشهيرة: "وصل استخدام إكس في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي، بلغ إجمالي عدد الثواني التي قضاها المستخدمون على الشبكة الاجتماعية 76 مليار ثانية، متجاوزا الرقم القياسي السابق بنسبة 5 بالمئة".



???? US usage reaches all-time high! ????

76B total user-seconds in the US, beating the previous record by 5%. — Elon Musk (@elonmusk) June 29, 2024
ويذكر أن شركة  تويتر تأسست عام 2006، وكان أبرز منتجاتها الشبكة الحالية لتبادل الرسائل القصيرة.
وفي خريف عام 2022،  أغلق رجل الأعمال إيلون ماسك صفقة استحواذها بقيمة 44 مليار دولار على الشبكة، ثم في نيسان/ أبريل من نفس العام تم الإعلان عن قيام شركة X Corp ومقرها في ولاية نيفادا بدلا من شركة تويتر.


وفي نهاية العام الماضي، أعلنت منصة "إكس" أن أكثر من 10 ملايين شخص سجلوا في المنصة منذ مطلع ديسمبر/كانون الأول 2023.

يأتي ذلك في الوقت الذي كانت الشكرة تواجه فيه مخاطر تكبد خسائر تصل إلى 75 مليون دولار من إيرادات الإعلانات بحلول نهاية العام، مع وقف علامات تجارية كبرى لحملاتها الترويجية على المنصة، وفقاً لصحيفة "نيويورك تايمز".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا إيلون ماسك الولايات المتحدة الولايات المتحدة إيلون ماسك منصة اكس المزيد في تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا سياسة سياسة تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مصر تسترد مستحقات بحارة من شركة في السعودية

مصر – أعلن وزير العمل المصري محمد جبران إعادة مئات الآلاف من الدولارات مستحقات بحارة مصريين كانوا يعملون على متن سفن التنقيب عن البترول بالمياه الإقليمية بالسعودية.

وأوضح محمد عليان، رئيس المكتب العمالي بالرياض، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، أنه تنفيذًا لتعليمات وزير العمل بتقديم وتسهيل جميع الخدمات وتسوية الشكاوى للعمالة المصرية الموجودة بالمملكة العربية السعودية، قام مكتب الرياض، بالتنسيق مع القنصلية المصرية، بالتعامل الفوري، مع شكوى البحارة، والمرسلة إلى المكتب العمالي عن طريق وزارتي العمل والخارجية، بشأن مطالب بحارة مصريين لتأخر صرف مستحقاتهم المالية من إحدى الشركات التي تعمل في مجالات التنقيب علي البترول بالمياه الإقليمية بالمملكة العربية السعودية، والتي استعانت بهؤلاء البحارة في بعض العمليات والمهمات ذات التوقيتات الزمنية المحددة.

وأضاف عليان، أن المكتب العمالي تواصل خلال الشهرين الماضيين مع المسئولين بالشركة لتسوية جميع المستحقات المتأخرة للبحارة خلال فترة عملهم على تلك السفن مما أسفر نجاح الجهود في صرف مبلغ 642.014 ألف دولار “ستمائة واثنين واربعون الف وأربعة عشر دولار”، بما يعادل 31.259.661 جنيه “واحد وثلاثين مليوناً ومائتان وتسعة وخمسون الفا وستمائة واحد وستون جنيهاً مصريًا”، لما يقرب 100 بحار مصري.

وقال رئيس المكتب العمالي بالرياض، إنه تم تحويل المبالغ كاملة على حسابات البحارة المصريين وبالتالي تسوية الشكوى بعد حصول البحارة على بعض مستحقاتهم المتأخرة.

المصدر: مصراوي

مقالات مشابهة

  • اتفاق بين «سلمان للإغاثة» و«OCHA» لدعم الأعمال الإنسانية في أوكرانيا
  • المشاط تبحث جهود تطوير شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار
  • (65) شركة سعودية تبحث في أذربيجان وجورجيا الفرص الاستثمارية
  • وزيرة التخطيط والتعاون الدولي تبحث جهود تطوير شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار "Egypt Ventures"
  • مصر تسترد مستحقات بحارة من شركة في السعودية
  • البرازيل تلزم ماسك بسداد 1.9 مليون دولار لرفع الحظر عن "إكس"
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد شركة النصر لصناعة المواسير الصلب
  • عاجل - اتهام إيراني صريح.. الولايات المتحدة تدعم إسرائيل في تنفيذ جرائمها في غزة ولبنان
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركة النصر لصناعة المواسير الصلب
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.09 % في أسبوع