الوحدة نيوز:
2024-07-01@16:13:25 GMT

تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان

أعلن تشيلسي الإنكليزي التعاقد مع المهاجم أوماري كيليمان لمدة ست سنوات قادما من أستون فيلا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن التعاقد مع اللاعب البالغ عمره 18 عاما كلف تشيلسي نحو 19 مليون جنيه إسترليني (24.02 مليون دولار).

وشارك كيليمان في ست مباريات مع الفريق الأول في أستون فيلا، وانضم إلى أكاديمية الناشئين في النادي الواقع في برمنغهام في 2022 قادما من ديربي كاونتي ولعب مع منتخبات إنكلترا للشباب.

وأبلغ كيليمان موقع النادي: “إنه ناد هائل يحظى بتاريخ رائع، لذا فمن الرائع الانضمام إلى صفوفه… أريد أن أحقق النجاح بقميص تشيلسي، والفوز بالمباريات ورفع الألقاب.

“آمل أن أكون أحد الوجوه الموجودة على جانب الملعب. أريد أن أصبح لاعبا كبيرا في هذا النادي”.

وتعاقد أستون فيلا، أمس الجمعة، مع المدافع الهولندي إيان ماتسن من تشيلسي في صفقة قالت وسائل الإعلام إن قيمتها تصل إلى نحو 40 مليون جنيه إسترليني (50.54 مليون دولار).

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

 

أكدت مصادر إنجليزية أن إيبسويتش تاون الانجليزي الذي يضم ضمن صفوفه اللاعب المصري سام مرسي والصاعد حديثًا للبريميرليج توصل لاتفاق رسمي لضم أوماري هاتشينسون.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلي أن الاتفاق تم واللاعب وقع علي عقود انتقاله إلي إيبسويتش مقابل 22 مليون جنية أسترليني، علي أن يحصل البلوز علي 25 % من عائد بيع الزرق للاعب في المستقبل.

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند" بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

والجدير بالذكر أن لاعب الوسط أوماري البالغ من العمر ٢٠ عامًا خرج علي سبيل الاعارة الموسم الماضي من تشيلسي إلي إيبسويتش تاون.

لاعب تشيلسي يزامل سام مرسي في إيبسويتش تاون


وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر مع إيبسويتش في بطولة الدرجة الأولي الأنجليزية "تشامبيونشيب" وساهم في صعود الفريق إلي البريميرليج، وأحرز مع الزرق 10 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويعد الجامايكي من المواهب الصاعدة بقوة في الكرة الانجليزية، نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية هائلة.

مقالات مشابهة

  • إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا