أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة سلبية على مسار العدالة التحكيمية.

وقال البطاوي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك، تتزامن مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك المحترم، بالعودة للمنافسات، بعد اعتراضات رسمية عن عدد من السلبيات التي تشوب المنافسة، لافتًا إلى أن حجم الضغوطات سيكون كبيرًا على طاقم التحكيم الدولي الذي يدير اللقاء، بقيادة طارق مجدي، حكم اللقاء، ومحمد عادل، حكم تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تؤثر الملابسات الأخيرة، على تركيز الطاقم الدولي المحترم، وقراراته التحكيمية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة.

وأوضح البطاوي أن سيراميكا كليوباترا تربطه علاقة طيبة مع نادي الزمالك، وكل أطراف المنطومة الرياضية، أساسها الاحترام المتبادل، والحرص على المنافسة الشريفة، وسط عدالة تحكيمية تتسم بالنزاهة، وهى واحدة من أهم الأسس التي بنى عليها مجلس إدارة الزمالك المحترم، اعتراضاته على الشوائب التي لحقت بمسار المنافسة، ما يدعم طلبات نادي سيراميكا كليوباترا في ضرورة ترسيخ هذه المطالب، وتنفيذها بشكل عملي، بدءًا من لقاء الفريقين، في إطار المنافسة الشريفة، التي يبحث عنها الجميع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري سيراميكا كليوباترا محمد عادل نادي سيراميكا كليوباترا طارق مجدي معتز البطاوي سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي

كتب- نشأت علي:

هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين نادي الزمالك، بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس لجنة الشباب، في برقية أرسلها لمجلس إدارة نادي الزمالك: "باسمى وباسم أعضاء لجنة الشباب والرياضة، أهنئ ناديكم العريق وجماهيره العريضة بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، بالأداء الذي قدمه قطبي الكرة المصرية، في مباراة السوبر التي تابعها الملايين من مصر ومختلف الدول العربية، مؤكدًا أن الأهلي والزمالك قدما صورة مشرفة عن الكرة المصرية.

كما أشاد النائب محمود حسين باعلاء لاعبا الفريقين روح التنافس الشريف وتغليب الروح الرياضية خلال مباراتهما اليوم، وهو ما أعطى انطباع إيجابي عن الكرة والرياضة المصرية، التي تعيش عصرها الذهبي بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي