هنأت مبادرة «أنتي الأهم»، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

دور المرأة في ثورة 30 يونيو 

وجهت الدكتورة رحاب الفخراني، المنسق العام لمبادرة أنتي الأهم، في بيان صدر اليوم عن المبادرة، تحية تقدير واحترام للمرأة المصرية لدورها الفعَّال في ثورة 30 يونيو، والتي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة من خلال نزولها للميادين، وكسرها جميع الحواجز لدعم الوطن.

أكدت أن ثورة 30 يونيو لها دور بارز في الاهتمام بملف المرأة، وكانت بمثابة الإنطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها.

أضافت «الفخراني»، أن ثورة 30 يونيو ستظل عنوانًا لإرادة المرأة التي تتحدى الصعاب، مؤكدة أن المرأة المصرية لا تزال تقف مساندة وداعمة لبلادها للحفاظ على آمنه واستقراره.

ثورة يونيو من أهم إنجازات الشعب المصري 

وقال عاطف مكرم، المستشار الإعلامي لمبادرة أنتي الأهم، إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف، ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وأشار إلى أن ما تحقق من إنجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو في ظل القيادة الرشيدة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قد مكن الدولة المصرية من مواجهة كل الأزمات والتحديات، لتمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، والعبور بمصرنا الحبيبة لبر الأمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتي الأهم مبادرة انتي الأهم ثورة 30 يونيو 30 يونيو ثورة 30 یونیو أنتی الأهم

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو عبرت بجلاء تام عن المعدن الأصيل للإنسان المصري

هنأ الرئيس عبد الفتاج السيسي، الشعب المصري، بذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا: «تحتفل اليوم مصر بذكرى 30 يونيو المجيدة، وهو اليوم نتيجة فترة عصيبة من الفوضى والدمار».

و أضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها للشعب بذكرى ثورة 30 يونيو، أن الدولة المصرية سارت على طريق الخير والرخاء، وهو ما يدل على صلابة الإنسان المصري.

وتابع الرئيس السيسي، أن ثورة 30 يونيو كشفت صلابة الانسان المصري، وعبرت بجلاء تام عن معدنه الأصيل، مما يدل على معاني الشرف والمجد والبطولة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: المصريون قالوا كلمتهم وحفظوا وطنهم في ثورة 30 يونيو

الرئيس السيسي: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في تجاوز الأزمات وتحويلها لنجاحات

مقالات مشابهة

  • مبادرة معاك يا سيسي بالكويت تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي: المنطقة تمر بتغيرات خطيرة بعد الحرب الغاشمة في غزة
  • الرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو عبرت بجلاء تام عن المعدن الأصيل للإنسان المصري
  • جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: كانت ثورة شعبية حقيقية