يتعرض عدد كبير من المواطنين لطرق ابتزاز واحتيال ونصب من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويرغبون في حماية أنفسهم وحقوقهم لذلك يبحثون عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت.

 

طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت

الطريقة الأولى: يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

الطريقة الثانية: يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


الطريقة الثالثة: الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه يجب عليك إحضار البطاقة الشخصية والدليل الصوري أو الإلكتروني الذي حدث معك ويدل على الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباحث الانترنت الادارة العامة آية باحث شبكة الانترنت

إقرأ أيضاً:

رئيس التكتل التونسى يدعو لوقف القتال ضد الفلسطينيين وعودة حقوقهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور خليل الزاوية رئيس حزب التكتل التونسي، الشكر إلى السلطات المصرية التى أتاحت الفرصة للأحزاب الديمقراطية الإجتماعية بعقد المنتدى الخاص بها في القاهرة في ظل ظروف خاصة تمر بها المنطقة.

وقال "الزاوية" خلال كلمته بالمنتدى الديمقراطى الاجتماعى في العالم العربي: كيف نحول هذا المنتدى إلى قوة فاعلة لدى المنظومة الاجتماعية الديموقراطية، وتابع: "تفاجئنا بأن جنوب أفريقيا وتشيلي تقدموا بقضية ضد إسرائيل وكنا ننتظر بلدان أخرى التي بها  الديموقراطية الاجتماعية في الحكم هي التي تتخذ تلك الخطوات".

وأضاف، نريد أن نصبح قوة فاعلة في الاشتراكية الدولية والتحالف التقدمي في الأمم المتحدة وفي كل المنتديات الدولية ويكون لنا دور فاعل، مشددا: "على ضرورة أن نقف وقفة متحدة ليس فقط للنقد أو للتنديد بالصمت العربي تجاه ما يحدث في فلسطين، ولكن للتأثير على المنظومة الدولية من أجل وقفة القتال ضد الشعب الفلسطيني الأعزل وعودة الحقوق الفلسطينية وأن لا تتجاوز الحرب مداها إلى لبنان".

وانطلقت أعمال لقاء أحزاب المنتدى الاجتماعي في العالم العربي لمناقشة المستجدات السياسية، بحضور الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وباسم كامل الأمين العام للحزب، وكافة قيادات ونواب الحزب المصري الديمقراطي، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، ومصطفى البرغوثي من حركة فتح، كما شارك من دولة السويد يوهان اولف توبياس، كارل مايكل هاور، كارل اوتو بلاتون، وأيضاً نائب السفير الإيرلندي.

ويشارك في المنتدى من الأحزاب الديمقراطية في المنطقة كل من: الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حركة فتح، المبادرة الفلسطينية، حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي، الحزب الاشتراكي التقدمي اللبناني، جبهة القوى الاشتراكية الجزائرية، الحزب الاشتراكي اليمني، حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، الحزب الديمقراطي الاشتراكي الكردستاني، الحزب الاشتراكي الصومالي، وحزب الشعب السوري، وجبهة النضال الفلسطينية، والحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني.
 

مقالات مشابهة

  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • كيفية تحرير وحذف جهات الاتصال في جوجل
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع
  • كيفية تحسين سرعة الإنترنت عبر وضع الراوتر الشبكي في المكان المثالي
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024
  • حقوقيون: عمال شركة النظافة بتامنصورت محرومون من حقوقهم.. من ينصفهم؟
  • تحرير 353 محضرا تموينيا متنوعا في أشمون خلال سبتمبر
  • رئيس التكتل التونسى يدعو لوقف القتال ضد الفلسطينيين وعودة حقوقهم
  • اختبارات الشخصية على الإنترنت.. هل يمكن للإنسان أن يغير سماته ؟