بوابة الوفد:
2024-07-01@16:58:55 GMT

ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

كشفت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان نادي ليفربول اقترب من إعلان صفقة ضم جناح نادي نيوكاسل أنتوني جوردون خلال الساعات القليلة القادمة ليكون أولى صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان نادي ليفربول قد أبدى اهتماما بجناح نيوكاسل الذي تألق مع الماكبيث في الموسم الماضي بعدما نجح في تسجيل ١٢ هدف و قدم ١١ تمريرة حاسمة خلال مباريات الدوري الأنجليزي ودوري أبطال أوربا بعد أقل من موسم قضاه مع نيوكاسل حيث انضم لنيوكاسل قادما من غريم ليفربول نادي ايفرتون في يناير ٢٠٢٣ مقابل ٤٠ مليون جنية استرليني .

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان نادي نيوكاسل مستعد لبيع أنتوني جوردون بل لابد وان يتم الصفقة قبل يوم ٣٠ يونيو الحالي حيث يمكنه الحصول على الأموال اللازمة لتجنب تجاوز قواعد اللعب المالي والاستدامة في الدوري الانجليزي والا سيتعرض لعقوبة خصم نقاط خلال الموسم المقبل. 

وأضافت صحيفة الديلي ميل: من المنتظر ان ينضم مدافع ليفربول كوينساه إلى الصفقة لينتقل إلى نيوكاسل ضمن صفقة انتقال أنتوني جوردون حيث طلب مسئولي نيوكاسل ضمه الا ان ذلك لا يجد ترحيبا لدى مسئولي ليفربول الذين يرغبون في الاحتفاظ بكوينساه الذي شارك في ٣١ مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي .   و من المنتظر ان يجري أنتوني جوردون الكشف الطبي خلال الساعات القادمة في مدينة لييبزيج الالمانية حيث يتواجد ضمن معسكر منتخب أنجلترا الذي يستعد لملاقة سلوفاكيا في اطار مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول نيوكاسل أنتوني جوردون اخبار الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات 

صحف سعودية: نادي العروية اتفق مع النجم يزن النعيمات رسميا

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن نادي العروبة حسم صفقة نجم المنتخب الأردني يزن النعيمات، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي. 

اقرأ أيضاً : طريق منتخب نشامى الأردن إلى كأس العالم 2026

وأِشارت صحف ومواقع صحفية سعودية إلى أن نادي العروية اتفق مع النجم يزن النعيمات، على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

وأوضحت أن التعاقد ججاء مع يزن النعيمات في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة، بعد العودة إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل، رفقة أندية الخلود والقادسية.

وكان يزن النعيمات، قد فسخ تعاقده مع نادي الأهلي القطري بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، بعد إتمام كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بصورة نهائية.

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات