كشفت تقارير صحفية عن ان نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي رصد مبلغا خياليا لضم ​لامين يامال​ لاعب ​برشلونة​ الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيل ​كيليان مبابي​ إلى ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو فان نادي باريس سان جيرمان أبدى استعداده لتقديم مبلغ 250 مليون يورو لحسم صفقة يامال.

صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
 

واشارت الصحيفة إلى ان الفريق الفرنسي يرغب في التعاقد مع لامين يامال على الرغم من ارتباط النجم الإسباني بعقد مع برشلونة حتى حزيران/يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا في عقده معهم يصل إلى مليار يورو.

واضافت ان تألق يامال مع ​منتخب اسبانيا​ في يورو 2024 سيرفع من قيمته التسويقية، مما جعل إدارة باريس سان جيرمان تسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت ممكن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان لامین یامال

إقرأ أيضاً:

لامين يامال يعلن نبأ سار قبل قمة جورجيا في يورو 2024

نجح نجم المنتخب الإسباني لامين يامال، في اجتياز امتحانات الثانوية العامة، أثناء وجوده رفقة منتخب بلاده في ألمانيا، وعلم بنبأ نجاحه قبل قمة جورجيا الليلة.

يورو 2024.. صافرة فرنسية لإدارة قمة إسبانيا وجورجيا


وأعلن صاحب الـ16 عاما أنه اجتاز امتحانات الثانوية بنجاح، حيث كشف في وقت سابق، انه يذاكر دروسه وواجباته المدرسية في معسكر الماتادور، خلال أوقات الفراغ.
وقال يامال إن كل شيء سار على ما يرام، واجتزت الاختبارات وحصلت على مؤهل (ESO) الآن، مشيراً إلى إنه تلقى رسالة هاتفية بذلك، وأبلغوني بنجاحي، لذلك أغلقت التطبيق لأتدرب مع زملائي.
وخضع يامال لاختبارات المرحلة النهائية من التعليم في المملكة الإسبانية، المعادلة للشهادة العامة للتعليم الثانوي في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.
 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • لامين يامال يعادل إنجاز رونالدو في يورو 2024
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خرافيا لخطف لامين جمال
  • برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان
  • لامين يامال يعلن نبأ سار قبل قمة جورجيا في يورو 2024
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة