الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي، السبت، تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات.

وذكر بيان للوزارة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "الحسناوي ترأس اجتماعاً موسعاً ضم وكلاء الوزارة الفني الدكتور هاني العقابي والإداري الدكتور خميس السعد بحضور المديرين العامين لدوائر مركز الوزارة ودوائر الصحة في بغداد والمحافظات"، لافتاً الى أن "الاجتماع ناقش خطة الوزارة ضمن البرنامج الحكومي لتطوير الواقع الصحي ونسب تنفيذها في بغداد والمحافظات وآلية العمل للمرحلة المقبلة".

 

وأكد وزير الصحة خلال الاجتماع على "أهمية متابعة إجراءات السلامة المهنية وتوصيات الدفاع المدني وتوفرها في جميع المؤسسات الصحية والمتابعات الدورية بعد الدوام الرسمي"، مشدداً على "إذابة جميع العراقيل وتقديم جميع التسهيلات لإنجاح تنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات الكبرى التي تم توقيع عقودها لضمان تقديم خدمات صحية متكاملة ومتقدمة للمواطن".

ونوه الحسناوي الى "متابعة عمل أقسام الطبابة العدلية في دوائر الصحة وزيارات الميدانية للمؤسسات فضلاً عن متابعة الموقف الدوائي في عموم دوائر الصحة ومراحل إنجاز المشاريع الصحية والتعاون مع الحكومات المحلية بما يضمن تطوير الواقع الصحي".

 

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يؤكد ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية الى الداخلية لتحويلهم الى عقود (فيديو)

بغداد اليوم -  

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، استكمال إجراءات ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية لتحويلهم الى عقود في وزارة الداخلية.

وقال الاسدي في مؤتمر صحفي تابعه "بغداد اليوم"، "نعلن اليوم استكمال اجراء ارسال الأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية ممن تتراوح أعمارهم بين 18 الى 25 لتحويلهم الى عقود في وزار ة الداخلية استنادا الى ما ورد بالمادة 14/ رابعا من قانون الموازنة رقم 13 لسنة 2024 والمتضمنة تعاقد وزارة الداخلية في كل عام مع 37 الف"، مشيرا الى انه "هذا العام كان العدد من مستفيدي الحماية الاجتماعية ممن هم من تولد 2006 حتى موالدي 1999".

ولفت الاسدي الى انه "بعد استكمال العمل على ارسال الأسماء واعلانها من قبل وزارتنا ستعمل وزارة الداخلية على ارسال رسائل نصية الى المستفيدين لأجراء المقابلات الأصولية لغرض قبولهم في وزارة الداخلية".  


مقالات مشابهة

  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • وزير الصحة يؤكد توفير أجهزة نوعية للمستشفيات الحكومية
  • مدبولي يثمن دور مؤسسة التمويل الدولية في تقديم المشورة الفنية للحكومة المصرية
  • وزير العمل يؤكد ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية الى الداخلية لتحويلهم الى عقود (فيديو)
  • وزير الصحة يعلن المباشرة بالمرحلة الثانية من الضمان الصحي
  • صحة سوهاج: تقديم الخدمات الطبية بالمنازل مجانا لكبار السن بمناسبة 30 يونيو
  • مجلس إدارة الصحة القابضة يعتمد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفين
  • الكشف الطبي بالمجان على 1461 مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف