نواف السالم

دعم فينيسيوس جونيور، نجم منتخب البرازيل، زميله لوكاس باكيتا خلال مواجهة منتخب بلاده أمام باراغواي، في بطولة كوبا أمريكا.

وخلال تقدم باكيتا لتنفيذ ركلة الجزاء أطلقت الجماهير البرازيلية صيحات استهجان ضد اللاعب، وهو ما رفضه فينيسيوس وباقي زملائه ووقفوا أمام الجماهير مطالبين إياهم بدعم اللاعب وليس إحراجه، وتمكن باكيتا في النهاية من تسجيل الهدف.

وجاء غضب الجماهير بسبب إهدار باكيتا لركلة جزاء في الدقيقة 30 من المباراة.

واكتسح منتخب البرازيل نظيره باراغواي، (4-1)، ليعوض خيبة أمله في الجولة الماضية بالتعادل أمام كوستاريكا، ويقترب أكثر من التأهل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجّل لحامل اللقب تسع مرات، فينيسيوس جونيور، ثنائية في الدقيقتين (35 و45+5)، فيما أحرز سافيو هدفًا في الدقيقة (43)، والهدف الرابع جاء عبر لوكاس باكيتا في الدقيقة (65) من ركلة جزاء، فيما هدف باراغواي الوحيد أحرزه عمر ألديريتي في الدقيقة (48).

ورفعت البرازيل رصيدها إلى أربع نقاط، لتقترب منطقيًّا من التأهل عن المجموعة الرابعة التي شهدت فوزًا ثانيًا لكولومبيا على حساب كوستاريكا 3-0، وضمانها إحدى بطاقتي ربع النهائي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719631913740.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرازيل باراغواي باكيتا فينيسيوس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو

نواف السالم

أوضح مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور، عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024

وبالرغم من نجاح البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم، والتي علم بها  قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي: “دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه”، في تصريحات نشرها موقع “ريليفو” الإسباني

وأضاف: “لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة”.

وأكمل دوريفال متأثرا: “كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719672399824-1.mp4

مقالات مشابهة

  • مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو
  • البرازيل تدك شباك البراغواي برباعية في الكوبا أمريكا
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • برقم قياسي.. نجم الريال يتألق في كوبا أمريكا
  • البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا
  • فينيسيوس يتوهج ويقود البرازيل لاكتساح باراجواي
  • كوبا أميركا.. فينيسيوس يتألق في فوز البرازيل على باراغواي
  • فينيسيوس يقود البرازيل لاكتساح باراغواي برباعية بكوبا أميركا