قال الإعلامي نشأت الديهي، إن المواطن المصري هو البطل الحقيقي في الأزمة الاقتصادية ، معقبًا: "المواطن المصري يستحق أن يحصل على جائزة الدولة التقديرية، ويستحق أن يحصل على وسام التقدير من الدرجة الأولى،  وجائزة النيل،   المواطن المصري  يشمل كل الناس، من يعمل ومن لا يعمل".

نرحب بأي جهود.. الديهي: هدف مصر الأساسي حل القضية الفلسطينية الديهي من داخل قمرة قيادة طائرة هيلوكوبتر: استعراض روسي صناعي للعالم كله


وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأحد، أن المواطن المصري تحمل الازمة الاقتصادية، لأنه يعلم أن بديل عدم تحمل الازمة هو حالة من الفوضى مثلما حدث في الدول المجاورة لمصر، ومثلما حدث في 2011، معقبًا: "شفنا دول حوالينا راحت، ومش هترجع تاني".

 


ولفت إلى أن المواطن المصري رغم كل المعوقات  متمسك بالأمل والتفاؤل والجلد والصبر، متابعًا: "أنا دائمًا احمد الله على نعمة الدولة والجيش والشرطة والأمن والامان، الحمد لله عندنا أكل ورغيف عيش ووظائف، عندنا بلد ، الوضع صعب، بس ا لحمد لله ماشيين".


وأشار إلى أن البعض يزايد على مصر في أزمة الدولار، معقبًا: "لولا ما سبق وما تم انجازه خلال السنوات السابقة، ربنا وحده أعلم كنا زمنا فين دلوقتي،".


وأضاف : " لو طلعت كحيت على الهواء  بيشتموني، ولو طلعت على الهواء قلت بسم الله الرحمن الرحيم ، بيشتموا، هذا هو التيار الإخواني والتيار المنفلت أخلاقيًا وسياسيًا الذي يتحدث عن حرية الرأي وهو يقتل الحرية بالأساس".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المواطن المصری

إقرأ أيضاً:

مواقف مؤثرة بين إسماعيل فرغلي وزوجته الراحلة.. أبكته على الهواء

يعيش الفنان إسماعيل فرغلي، حالة من الحزن العميق بعد وفاة زوجته وشريكة حياته، التي كان دائمًا يذكرها بالخير في جميع لقاءاته.

لحظات من الحب والامتنان

تحدث إسماعيل فرغلي، في أحد لقاءاته التلفزيونية بعبارات مؤثرة تعكس حبه الكبير لزوجته، قائلا: «كانت بتراضيني»، متذكرًا بعض المواقف التي جمعتهما، ففي بداية مشواره الفني، لم يكن يمتلك الكثير من المال، وقرر شراء علبتين من الكشري، واحدة لابنته والأخرى لهما، بينما كانت زوجته دائمًا تعبر عن رضاها، وتردد كلمات الحمد لله، وتتناوب معه في الأكل.

أشار «فرغلي» والدموع تنهمر من عينيه، إلى أن زوجته لم تطلب يومًا شيئًا لنفسها، بل كانت ترى أن البيت هو الأحق، وكان همها الأكبر هو راحة زوجها وأبنائها.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي 

توفيت زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد أعلن «إسماعيل» عن وفاتها عبر حسابه على «إنستجرام» قائلاً: «إن لله وإن إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله، زوجتي، وصلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

عرف إسماعيل فرغلي بأعماله الفنية الناجحة مثل «مكتوب عليا»، «أبو العربي»، و«اوعى وشك»، التي تركت بصمة لا تُنسى في تاريخه الدرامي والسينمائي. 

مقالات مشابهة

  • الرياض.. القبض على مواطن لإطلاقه النار في الهواء
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)
  • القبض على شخص لإطلاقه النار في الهواء في مناسبة اجتماعية
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لكِ الله يا مصر ( ٩ )
  • لأول مرة في السوق المصرية .. “هواوي” توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • لأول مرة في السوق المصرية.. «هواوي» توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة خلال لقائه مع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • مواقف مؤثرة بين إسماعيل فرغلي وزوجته الراحلة.. أبكته على الهواء
  • «أكتب وصيتك».. رجل توقع عملية اغتيال حسن نصر الله على الهواء مباشرة (فيديو)
  • عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد