تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 7 لصوص لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية مكبرة في القاهرة.

 

حيث تم ضبط (شخصين وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة) لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول، وأرشدوا عن المسروقات.


   


ونجحوا في ضبط (عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية) لقيامه بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" وبحوزته (شاشة عرض "مجهولة  المصدر"- فرد خرطوش  وطلقتين من ذات العيار ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن المسروقات.
 

كما تم ضبط (عامل بمحل سوبر ماركت) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة بضائع من داخل المحل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة على فترات.. وبحوزته (مبلغ مالى) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بإنفاق الأموال المتحصل عليها على شراء (شقة سكنية- هاتف محمول- دراجة نارية- جهاز "لاب توب"). 
 


وضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.. وبحوزتهما (مبالغ مالية "من متحصلات الواقعة"- جهازى "لاب توب"- كاميرا وحقيبة بداخلها أدوات كاميرا- بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليه).. بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها بحوزة 3 أشخاص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القاهرة سوبر ماركت مديرية أمن القاهرة تشكيل عصابي القاهرة والجيزة واقعة سرقة وقائع سرقة

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة

أمرت النيابة العامة، بحبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوراق والهرم والطالبية.

القبض على المتهمين

البداية برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قيام 3 أشخاص بترويج المواد المخدرة عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الوراق وبحوزته عدد من الأقراص والأمبولات المؤثرة، وضبط إحدى السيدات "لها معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الأهرام وبحوزتها عدد من الأقراص والأمبولات المؤثرة، كما تم ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الطالبية وبحوزته عدد من الأقراص المؤثرة المتنوعة.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • بسبب مقطع فيديو.. سقوط لصوص "الشبابيك" في القطامية
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • القبض على سيدة وعاطلين لارتكابهم جرائم سرقة هواتف بالقاهرة
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة