أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثارت صورة للدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة المغنية والراقصة الإسبانية "لولا إنديغو" على متن يخت فاخر بين إيبيزا وفورمينتيرا ضجة كبيرة، بمواقع التواصل الاجتماعي مما دفع بعض وسائل الإعلام الإسبانية إلى وصفها بصورة "الزوجان المفاجئان الجديدان لهذا الصيف".

وفي السياق؛ قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إنديغو عبرت عن غضبها من الأخبار التي لمحت إلى وجود علاقة تجمع لاعب نادي باريس سان جيرمان بها، حيث كشفت عبر ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد أيام من انتشار صورتها مع حكيمي على أنها تربط علاقة مع رجل آخر منذ 2022.

وخرجت الفنانة الإسبانية بتعليق مثير تعقيبا على صورتها مع حكيمي وما تلاها من تعليقات لم ترق لها حيث وجهت سؤالا غريبا للاعب: "بعد يومين من تلقي المضايقات والعنف اللفظي بجميع أنواعه، والتعليقات الجنسية، وكراهية النساء، والإهانات ضد جسدي، وقلق عائلتي وأصدقائي بشأن ما اضطروا إلى قراءته، أتساءل عما إذا كنت في إجازة معك ومع أصدقائي لقد استغرقتَ وقتًا في إذلالي لعدة أيام، ما الذي يجعلك هكذا ؟"

وقامت "لولا إنديغو"، بحذف تدوينتها بعد ساعات قليلة من تداولها، حيث رجح المتتبعون بأن الأمر جاء بعد تواصل أشرف حكيمي معها وتقديم توضيحات تخص الواقعة، وأسباب عدم خروجه لنفي أمر ارتباطه بها، في ما يُظهر أنه نجح في إقناعها بحذف التدوينة التي كانت تحمل عتابا شديد اللهجة له.

يشار إلى أنه سبق للفنانة الإسبانية أن حذفت تدوينة أخرى  جاء فيها: “المضايقات لا تطاق، لم أتحدث أبدا عن حياتي الخاصة، لكنني كنت في علاقة لمدة عامين وأنا مرتبطة برجل لأننا نتنفس نفس الهواء، بدون سياق، ومن العدم أتلقى عنفا لفظيا وإهانة لا معنى لها، الصحافة فظيعة، لكن هنا أنت أسوأ بكثير”.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا

نواف السالم

فتحت إدارة ريكرياتيفو الإسباني خطوط التفاوض مع نادي النصر من أجل إشراك الأخير في بطولة كولومبيا التجريبية خلال فترة المعسكر الخارجي، الذي ينطلق في السابع من يوليو المقبل.

وبحث النادي الإسباني مع نادي النصر إمكانية مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في منافسات البطولة، ومن المقرر أن يحسم النصر قراره النهائي بشأن هذا الأمر قبل إعلان قائمة الأندية المشاركة في البطولة التجريبية خلال الأيام المقبلة، وفقا لـ”«Huelva» الإسبانية.

يذكر أن النصر أعلن برنامجه الإعدادي الخاص بالموسم الجديد، الذي سيكون على مرحلتين، الأولى في البرتغال، 7 يوليو المقبل.

وسيخوض النصر خلال المعسكر من خلالها ست مواجهات تجريبية، والثانية في إسبانيا، 1 أغسطس المقبل، ويلعب خلالها مباراتين.

مقالات مشابهة

  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مغربي يختطف أبنائه الثلاثة ويغادر إسبانيا في اتجاه تيفلت
  • مجلة إسبانية: المغرب يفرض نفسه كوجهة رائدة لشركة “ستيلانتيس” لصناعة السيارات
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري