بتجرد:
2024-07-01@15:50:09 GMT

ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي

متابعة بتجــرد: أعلنت جينيفر غيتس إنتظارها مولودها الثاني من زوجها الفارس المصري- الأميركي نائل نصار، بعد ابنتهما ليلى البالغة من العمر 16 شهراً.

ونشرت ابنة مؤسس شركة “ميكروسوفت” بيل غيتس، في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” صورة جمعتها بابنتها، معلقةً بقولها: “ليلى، تمت ترقيتها إلى الأخت الكبرى”.

وأطلت جينيفر غيتس نصار بفستان بنفسجي أظهر حملها، لا سيما أنها وضعت يداً على بطنها المنتفخ، في حين أمسكت ليلى باليد الأخرى.

ودخل الثنائي القفص الذهبي في تشرين الأول (أكتوبر) 2021، وقد أقاما حفل زفاف بلغت تكلفته حينذاك مليوني دولار أميركي، بعد أن جمعهما حب الفروسية، إذ تم العرس في الهواء الطلق داخل مزرعة خيول، تبلغ مساحتها 124 فداناً في ولاية نيويورك الأميركية، وقد أفادت بعض التقارير الصحافية بأن هذه المزرعة التي يُقدّر سعرها بأكثر من 15 مليون دولار كانت هدية من بيل غيتس لابنته عام 2018، وذلك بعد تخرّجها في جامعة “ستانفورد”.

ويبلغ نصار من العمر 29 عاماً، ولد لأب وأم مصريين، وقضى طفولته في الكويت حيث كانت تعمل أسرته.

عشق الشاب المصري الفروسية، وشارك في عدد من البطولات العالمية، خاصة بعد أن انتقلت الأسرة إلى كاليفورنيا عام 2009، ودرس الإدارة والاقتصاد في جامعة ستامفورد في كاليفورنيا، إلى جانب ممارسة واحتراف الفروسية، وهو يجيد التحدّث بلغات عدة بطلاقة، منها الإنكليزية والفرنسية، فضلاً عن العربية.

وتُوّج نصار بلقب كأس العالم لفروسية قفز الحواجز في أميركا “جولة ويلينغتون” بعد أن أنهى الشوط الرئيسي للبطولة بلا أخطاء قبل أن يحتل المركز الأول في شوط كسر التعادل بعد أن قطعه في 38.15 ثانية وبلا أخطاء أيضاً.

View this post on Instagram

A post shared by Jenn Gates Nassar (@jenngatesnassar)

View this post on Instagram

A post shared by Jenn Gates Nassar (@jenngatesnassar)

main 2024-06-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بعد أن

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • بيل غيتس يحذر من وباء فتاك يهدد العالم ويقتل الملايين خلال أشهر.. ما القصة؟
  • بغياب جينيفر لوبيز.. بن أفليك يأخذ أغراضه الشخصية من المنزل
  • بيل غيتس يحذر من مخاطر الذكاء الاصطناعي رغم فوائده الكبيرة
  • عمر محمد سلامة أول الجمهورية للفروسية بسموحة
  • 5 أخطاء شائعة تؤدي لتلف التكييف
  • المنتخبات الوطنية تألقت خليجيا .. والفرسان حجزوا مكانهم في كأس العالم
  • البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا
  • عائشة مبارك.. تبرعت بكليتها لشقيقها وتنتظر مولودها الأول