كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب البرازيلي كوبا أمريكا

إقرأ أيضاً:

البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

عوضت البرازيل تعادلها الافتتاحي المخيب أمام كوستاريكا (0-0) باكتساحها باراغواي 4-1 اليوم السبت في لاس فيغاس الأمريكية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا.

وسجل لحاملة اللقب تسع مرات فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني "هدفين" في الدقيقتين 35 و45+5، الشاب سافيو (43)، ولوكاس باكيتا (65 من ركلة جزاء)، فيما أحرز عمر ألديريتي هدف باراغواي الوحيد في الدقيقة 47.

ورفعت البرازيل رصيدها إلى أربع نقاط لتقترب منطقيا من التأهل عن المجموعة الرابعة التي شهدت فوزا ثانيا لكولومبيا على حساب كوستاريكا 3-0 وضمانها إحدى بطاقتي ربع النهائي.

وقال فينيسيوس الذي قاد ريال مدريد إلى لقبي بطولة إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، لشبكة "فوكس سبورتس" الأمريكية "أقدم أفضل ما لدي عندما ألعب مع المنتخب. سنحاول بذل قصارى جهدنا لإحراز لقب كوبا أمريكا".

وتلعب البرازيل في الجولة الثالثة الأخيرة ضد كولومبيا في صراع على صدارة المجموعة الرابعة.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب هي الوظيفة الحلم بالنسبة لي
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • ما قصة بكاء مدرب البرازيل؟
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • فينيسيوس يقود البرازيل لاكتساح باراغواي برباعية بكوبا أميركا