دير الزور-سانا

ألقى فرع الأمن الجنائي في دير الزور القبض على شخصين ينتميان لشبكة تمتهن الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين للعدالة لارتكابهم جـرائم إلى خارج البلاد.

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها في الفيس بوك أنه وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دير الزور حول وجود شبكة منظمة للاتجار بالأشخاص تقوم بتهريب ونقل الأشخاص والأموال خارج القطر بطرق غير شرعية.

وأضافت الوزارة: “بعد المراقبة والتحري وإعداد الكمين اللازم تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على شخصين من أفراد الشبكة وحجز مركبة خاصة نوع “فان” يستخدمانها بعمليات التهريب وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تهريب أشخاص مطلوبين بجرائم مختلفة لقاء المنفعة المادية عن طريق استخدام وثائق شخصية مزورة وإيصالهم لأفراد شبكة معروفة من قبلهم في مكان محدد بمحافظة حمص ليتم تهريبهم للدول المجاورة سالكين معابر غير شرعية على طول الشريط الحدودي”.

ولفتت الوزارة إلى أن “التحقيقات مستمرة لكشف جميع أفراد الشبكة وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص”.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: دیر الزور

إقرأ أيضاً:

عسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
أخبار متعلقة الكلية التقنية التطبيقية بينبع تعلن بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـتقنية البنات بجدة تفتح باب القبول للعام التدريبي 1446هـ.. إليكم الرابط

مقالات مشابهة

  • عسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدر
  • 8 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • القبض على شخصين في حلب يقومان بترويج عملة مزيفة
  • هجوم على السفارة الإسرائيلية في صربيا
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • قوات الانتقالي تعلن القبض على أحد أفراد ‘‘العمالقة’’ عقب اشتباكات مع قائد ‘‘ قوات الطوارئ’’
  • دول مجلس التعاون تؤكد التزامها الثابت بمكافحة الاتجار بالأشخاص بجميع أشكاله
  • بحوزتهم 300 جرام شابو.. أمن الأقصر يضبط شخصين كونا تشكيلا عصابيا في تجارة المخدرات