وسط أجواء من السعادة والبهجة، احتفل الفنان التركي تولغا ساريتاش أحد أبطال المسلسل الشهير «حريم السلطان»، بزفافه على حبيبته زينب مايروك، وذلك في حفل بسيط  بحضور عدد كبير من نجوم الفن في تركيا، وأهل العروسين وأصدقائهما، ما جعل البعض يتساءل عن زوجة تولغا ساريتاش ومعلومات عنها.

معلومات عن زوجة تولغا ساريتاش

وبحسب قناة «ntv» فإنّ زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش، هي إحدى الأسماء المألوفة في عالم الموضة، ولدت في إزمير عام 1989، ودرست الأزياء في مدرسة سانت تشارلز الثانوية في شيكاغو، وبعد تخرجها في المدرسة عادت إلى تركيا وواصلت تعليمها في جامعة إزمير للاقتصاد، كلية الفنون الجميلة قسم تصميم الأزياء.

تخرجت زوجة تولغا ساريتاش في جامعة إزمير للاقتصاد في عام 2012، وواصلت حياتها الأكاديمية في سنترال سانت مارتينز، لندن، إذ أكملت 6 برامج شهادات مختلفة، وفي عام 2013، أنشأت العلامة التجارية زينب مايروك التي تحمل اسمها، حتى اكتسبت مكانة فريدة في عالم الموضة بفضل تصاميمها للأزياء الراقية والملابس الجاهزة، وقدّمت المجموعة الأولى من علامتها التجارية لعشاق الموضة في Alaçatı Millfest.

وبعد هذه الخطوة، حققت «مايروك» إنجازًا مهمًا في حياتها المهنية من خلال عرض مجموعتها للربيع والصيف في حدث أسبوع أزياء مرسيدس بنز الذي أقيم في إسطنبول عام 2014، كما أقامت أول عرض أزياء لها في الاستوديو خلال أسبوع الموضة.

#TolgaSarıtaş
تولغا ساريتاش من حفل زفافه‍. pic.twitter.com/9D86oUKV6R

— سعدّ ساريتاش (@k2ngi) June 27, 2024 زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك

وكان الثنائي تولغا ساريتاش وزينب مايروك يلتقيان منذ خمس سنوات وأعلنا خطوبتهما في حفل خاص أُقيم في أواخر فيراير الماضي، قبل أنّ يعقدا قرانهما خلال الساعات الماضية، في مدينة ألاتشاتي الساحلية، واعتمدت العروس في حفل الزفاف الذي حضره عدد كبير من المشاهير، على فستان من الدانتيل بالكامل مكشوف الأكتاف وأكمامًا كاملة لتتناسب مع حفل زفافها الذي أقيم على أحد الشواطئ، بينما ارتدى العريس سترة بيضاء مع ربطة عنق وبنطلون أسود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تولغا ساريتاش حريم السلطان

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)

نجحت النجمة غادة عبدالرازق أن تتربع على عرش الموضة العالمية وتنافس عارضات الأزياء فهي تملك مقاومات النجاح في هذا المجال بطبيعة جسدها وطول قامتها فضلًا عن ملامحها الفرعونية المميزة، وهذا ما جعلها تتصدر أهتمام وانتباه عدسات الصحافة والإعلام بمجرد مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية المقام حاليًا.

 

غادة عبدالرازق ببدلة مايكل جاكسون في عرض توني ورد بـ أسبوع الموضة بباريس 

 

وحرصت غادة على حضور عروض أزياء المصممين العرب في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية وسط نجمات هوليوود والعرب بكل ثقة وثبات لتثبت أن المرأة المصرية قادرة على التمييز وخطف الانتباه في كافة الأوقات دون مجهود.

 

غادة عبدالرازق بجرأةنجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس 

 

 

واستطاعت أن تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية وتطل بأزياء جرئية لا تناسب ذوق وتقاليد الشعب المصري ولكنه ينال المعنيين بالموضة لتحفر أسمائها في هذا المجال بكل ثبات وجرأة.

 

وظهرت غادة عبدالرازق بإطلالات مختلفة تحمل توقيع أشهر مصممي الازياء في مصر والوطن العربي لتنوع بين التصاميم المحتشمة والجرئية المتناغمة لقوامها الطويل الممشوق.

وخطفت الأنظار بإطلالة المتحشمة الساحرة خلال حضورها في فعاليات عرض أزياء ستيفان رولاند، حيث أرتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، صمم من قماش الكريب بلون الأوف وايت وتزينت ببعض المجوهرات الفاخرة المرصه بأحجار الزمرد الأخضر.

 

لفتت انتباه جميع الحضور بإطلالة المثيرة وذلك خلال تواجها الي حضور عرض أزياء السعودي محمد آشي، حيث أرتدت فستان مجسم، ينتمي لقصة الكورسية، صمم من قماش الكريب باللون الأبيض وجاء تصميم الفستان مثير كشف عن منحنيات قوامها بشكل جرئ.

وخرجت غادة عبد الرازق عن المألوف بإطلالتها المثيرة التي ظهرت بها في عرض أزياء مصمم توني ورد، حيث ارتدت بدلة سوداء فضفاضة بدون ما ترتدي تحتها قميص واكتفت بالتزين ببعض الإكسسوارات الذهبية وهذا ما عرضها لكثير من الانتقادات من قبل جمهورها، خاصة بعد أعتمدتها تسريحة شعر لافته وغير مناسبة لإطلالتها.

 

 

ومزجت بين الذوق المصري الناعم وبساطة الذوق اللبناني في اختيار إطلالتها الساحرة الجذابة التي خطفت قلوب الحضور بها في عرض أزياء مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام ملكية، صمم من قماش ناعم باللون الاسود وزين الفستان ببعض الإكسسوارات الفضية.

 

وفي حقيقة الأمر تملك غادة عبدالرازق ذوق خاص مزج بين التمرد والبساطة وهذا ما جعلها المعنيين بالموضة يغرمون بها فلا تتهاون في أكمال أناقة  إطلالاتها المتنوعة والعصرية والجرئية ببعض الإكسسوارات أو المجوهرات اللافته فضلًا عن حسن أختيارها  للحقائب والأحذية المتناغمة مع إطلالتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحات شعر عصرية وجذابة متناغمة مع إطلالات المتنوعة ووضعت لمسات ناعمة مرتكزة على ألوان النود لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس 2024

 

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق شب في عقار مهجور بالسيدة زينب
  • ٤ دول عربية تشارك في حدث الموضة الأول IFA
  • جلالة السلطان يصدر مرسومين سلطانيين
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • بتقدير امتياز حصلت الباحثة زينب العلوجي على شهادة الماجستير
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)