الحرة:
2024-10-04@23:40:41 GMT

صحيفة: طرد عارضة إسرائيلية من فندق في مصر

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

صحيفة: طرد عارضة إسرائيلية من فندق في مصر

علَّق مصدر فندقي لصحيفة مصرية على تقرير صحيفة إسرائيلية أشار إلى طرد عارضة أزياء إسرائيلية شهيرة من أحد الفنادق في مصر.

وذكرت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية أنه تم طرد العارضة، شاي زانكو، التي تعتبر "من أكثر العارضات نجاحا في إسرائيل" من أحد الفنادق بعد اكتشاف جنسيتها، حيث تم إجبارها على مغادرة الفندق فورا.

ونقل موقع القاهرة 24 عن مصدر مسئول داخل غرفة المنشآت الفندقية إنه تم البحث عن الفندق لفتح تحقيق عاجل مع إدارته لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وأضاف أنه بعد البحث عن الفندق والتحقيق مع إدارته "لاحظنا أن الفندق غير مرخص سياحيا، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا لقانون المنشآت الفندقية".

وأشار المصدر إلى أنه "ليس هناك أي قرار من وزارة السياحة يمنع دخول جنسيات محددة للفنادق، معلقا: عند إجراء التحقيق، وفي حالة خطأ الفندق ستتم معاقبته بعقاب يتم تحديده من قبل غرفة المنشآت الفندقية".

وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية في تقريرها أن مغني الراب الأميركي، ترافيس سكوت، كان وجه دعوة للعارضة زانكو، لمرافقته في حفلته الموسيقية التي تم إلغاؤها في مصر، ومع ذلك قررت هي استغلال إقامتها لزيارة بعض الأماكن السياحية، وفي غضون يوم تقريبا من وصولها، اكتشف الفندق الذي تقيم فيه أنها إسرائيلية، وعندما مرت لحظة لم يرافقها فيها طاقم سكوت، طُلب منها مغادرة الفندق على الفور.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

روسيا تحذر من “عواقب وخيمة” لأي ضربة إسرائيلية تستهدف المنشآت النووية الإيرانية

الجديد برس:

أعرب نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، الخميس، عن قلق روسيا إزاء إشارات التصعيد الإسرائيلية فيما يتعلق بضربة انتقامية محتملة ضد إيران، والتي يمكن أن تشمل المنشآت النووية الإيرانية.

وقال ريابكوف لوكالة “سبوتنيك” الروسية إنني قلق بشدة من أي تصعيد حالي بشأن العواقب الوخيمة التي ستجري فيما لو قامت “إسرائيل” بضرب المنشآت النووية الإيرانية، ينبغي أن تبقى المنشآت النووية خارج إطار أي صراع.

وأضاف ريابكوف أنه في السابق “عبّرنا عن قلقنا من ضرب محطات الطاقة في روسيا ومنها زاباروجيا، وكورسك من قبل الدول الغربية”.

وتابع أن “المجتمع الدولي يجب أن يرفع صوته ويؤكد عدم جواز التفكير في مثل هذه السيناريوهات، أي ضرب محطات الطاقة النووية”.

ويوم الثلاثاء الماضي، أطلقت إيران وابلاً من الصواريخ الباليستية في اتجاه أهداف إسرائيلية، في قصف صاروخي ضخم أطلقت عليه طهران اسم عملية “الوعد الصادق 2″، رداً على اغتيال، الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، ومسؤول ملف لبنان في فيلق القدس، اللواء عباس نيلفوروشان، ورئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية.

يُذكر أن الحرس الثوري الإيراني أكد تحقيق الصواريخ التي أطلقها 90% من أهدافها، بينما أكدت مصادر إعلامية خروج قواعد “حتساريم” و”نيفاتيم” و”رامون” الإسرائيلية من الخدمة، بعد إصابتها بأضرار بالغة.

مقالات مشابهة

  • صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يفكر ببديل عن مهاجمة المنشآت النفطية الإيرانية
  • صحيفة إسرائيلية تزعم اغتيال القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين
  • صحيفة إسرائيلية تزعم اغتيال جميع الموجودين بمقر حزب الله في قصف الضاحية
  • «المنشآت الفندقية» تشارك في ملتقى سياحة الأعمال والمؤتمرات بأبوظبي
  • ضربة إسرائيلية تستهدف هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله
  • روسيا تحذر من “عواقب وخيمة” لأي ضربة إسرائيلية تستهدف المنشآت النووية الإيرانية
  • قفزة بأسعار النفط بعد مناقشات أمريكية - إسرائيلية حول قصف المنشآت النفطية الإيرانية
  • رويترز عن مصدر أمني : غارة إسرائيلية تستهدف وسط بيروت
  • صحيفة إسرائيلية: هجمات عديدة قادمة ضد ايران بالتنسيق مع أمريكا
  • مصدر لـCNN: قواعد عسكرية إسرائيلية تعرضت لضربات الصواريخ الإيرانية