أعلن بنك الإسكندرية عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف لينكد إن عن وظائف خالية في فروع البنك المختلفة، للعمل في وظائف المبيعات والعلاقات العامة الخاصة بالبنك، إذ يحرص البنك على توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات دراسية مناسبة للعمل في المجال المصرفي باستمرار.

وأعلن بنك الإسكندرية كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير مسؤوليات العمل والشروط المطلوبة للتقديم في وظائف بنك الإسكندرية 2024 وكيفية التقديم لها، كالتالي:

مسؤوليات وظائف بنك الإسكندرية

- الحصول على علاقات مع العملاء من الشركات والحفاظ عليها وإدارتها وتطويرها من أجل تعزيز وجود البنك في القطاع، على النحو المحدد في الاستراتيجية، والوصول إلى هدف المبيعات للقطاع.

- تحديد وتنفيذ استراتيجيات الأعمال والمنتجات والخدمات وعروض القيمة والتسعير للقطاع، مع ضمان التنسيق المناسب مع تطوير المنتجات أو الخدمات.

- تحديد وتحليل احتياجات العملاء في القطاع المعني وإعداد متطلبات المنتج، سواء في مرحلة إنشاء المنتج أو في مرحلة ضبط المنتج.

- تحديد مجالات الفرص التجارية المحتملة.

- مراقبة محفظة الائتمان بالتنسيق مع وظيفة الائتمان.

- أداء أنشطة البيع المتبادل مع الأخذ في الاعتبار جميع خطوط الإنتاج الخاصة بالبنك.

الشروط المطلوبة لوظائف بنك الإسكندرية

- أن يكون المتقدم لـ وظائف بنك الإسكندرية 2024 في وظيفة مساعدي مدراء علاقات الشركات لديهم خبرة مصرفية لا تقل عن 3 سنوات.

- أن يكون المتقدم لوظائف مدراء علاقات الشركات لديهم خبرة مصرفية لا تقل عن 5 سنوات وخبرة قوية في قطاع الخدمات المصرفية للشركات.

- أن يكون المتقدمين لوظائف كبار مديري علاقات الشركات لديهم خبرة لا تقل عن 7 سنوات من الخبرة المصرفية وخبرة قوية وسجل حافل في قطاع الخدمات المصرفية للشركات.

وعلى الراغبين في التقديم لوظائف بنك الإسكندرية 2024 الدخول للصفحة الرسمية الخاصة ببنك الإسكندرية على موقع التوظيف لينكد إن، وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم للبنك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية وظائف بنك الإسكندرية 2024 بنك الإسكندرية وظائف حكومية وظائف الشركات وظائف بنک الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة

بغداد اليوم - البصرة

انتقد النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، خلال زيارته لقضاء الهارثة غياب المدارس التي تليق بمناطق ناحية المسحب مبينا ان اغلبها كرفانية ولا ترتقي لحاجة المناطقة من المدارس.

وقال الخزعلي لـ"بغداد اليوم"، إن "جميع المدارس الابتدائية في تلك المناطق هي مدارس كرفانية مع وجود مدرسة واحدة فقط ثانوية للبنات كما تعاني المنطقة من نقص حاد في الطرق والجسور والكهرباء والصحة وخدمات أخرى"، مستغربا "عدم اكتراث المحافظة للمطالبات التي اطلقت بإدراج المشاريع المطلوبة والمقترحة من السكان معربا عن أسفه للاستجابة الضعيفة من الجهات المعنية".

وطالب بـ"تكثيف الجهود لتحسين الخدمات في الهارثة وتلبية احتياجات سكانها الذين قدموا تضحيات كبيرة للدفاع عن الوطن".

وتعاني العديد من مناطق ونواحي محافظة البصرة وغيرها من المحافظات ازمة نقص حاد بالخدمات، مقابل تركيز الخدمات والانفاق على مراكز المدن ومناطق محددة، مايكشف عن وجود "لاعدالة" في توزيع الخدمات.

مقالات مشابهة

  • وظائف أمن براتب يتخطى 6 آلاف جنيه.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط والمطلوبة
  • وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم
  • مترجمون وأطباء.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • شروط وظائف بنك مصر 2024.. خطوات بسيطة للتقديم
  • رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية وبدون خبرة.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية بشركة تجارية كبرى برواتب مجزية وترقيات.. اعرف الشروط