(عدن الغد)خاص:

أصدرت المؤسسة المحلية للمياه توضيحًا حول ما نشر بشأن ضخ المياه إلى منطقة جبل العيدروس في مدينة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن.

(نص التوضيح)

نشرت عدد من المواقع الإخبارية أنباءً حول حرمان سكان منطقة جبل العيدروس بكريتر مديرية صيرة للاسبوع الثالث على التوالي من المياه في اليوم المحدد وفق جدولة المضخة التي تقع تحت إشراف مدير المنطقة الأولى للمؤسسة المحلية للمياه، وعليه نوضح الآتي: 

- تم ضخ المياه لمنطقة العيدروس بكريتر من الساعة الخامسة فجراً وحتى الساعة الخامسة والنصف عصراً، بحسب جدولة المضخة .

- نؤكد بإنه تم تشغيل ست مضخات وليس أربع مضخات كما ذكرت المواقع الإخبارية، ووصل الخارج من المضخة إلى سبعة بار وليس 2 ونصف بار، وهذا يعتبر وضع مثالي وفوق الممتاز نظراً لإمتلاك السكان مضخات أهلية وربطهم باكثر من خط كهرباء .

- تبذل الفرق الفنية التابعة للمؤسسة أقصى جهودها من أجل إستدامة توفير المياه لمختلف الأحياء في كافة مديريات العاصمة بحسب الجدولة المعتمدة .

- نأمل من المواقع الإخبارية تحري المصداقية قبل نشر أي أخبار وإستسقاء المعلومات من مصادرها، مع العلم أن الإدارة العامة للإعلام في المؤسسة جاهزة للرد على إستفسار.


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن القصف المدفعي الإسرائيلي مكثف في 3 مناطق بقطاع غزة، لافتا إلى أن منطقة الشيماء التي تقع في شمال القطاع تعرضت منذ قليل إلى قصف مدفعي، ما أسفر عنه استشهاد مواطن وإصابة آخرين حسب المصادر الطبية الفلسطينية.

وتابع «أبو كويك»، خلال مراسلة للقناة: «في شمال قطاع غزة استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء قصف طال منزلا سكنيا بمخيم جباليا»، لافتا إلى استشهاد 3 مواطنين آخرين إثر قصف طال منزلا مفترق الشعبية شرق مدينة غزة.

القصف طال شارع في حي الزيتون

ولفت إلى أن القصف طال شارع في حي الزيتون بالمنطقة الجنوبية الشرقية من غزة، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين جرى نقلهم إلى مستشفى المعمداني، موضحا أن القصف المدفعي اليومي يتركز في المنطقة الشمالية من المحافظة الوسطى، خاصة في منطقة المغراقة، ومحيط حي الدعوة، فضلا عن منطقة جسر واد غزة على شارع صلاح الدين.

وأشار إلى أن مسيرة إسرائيلية استهدفت شابا بمخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاده مع إصابة عدد من المارة، فضلا عن استشهاد مواطنين بعد قصف منزلهما في منطقة المخيم الجديد التي تقع في شمال غرب مخيم النصيرات.

مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري الإيراني: استهدفنا 3 مواقع عسكرية إسرائيلية.. ويكشف سبب اختيارها
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • "بلدي مسقط" يبحث الخطط البديلة لأعطال شبكة المياه في مطرح
  • توضيح بشأن وجود أطنان من المواد الكيمائية شديدة الانفجار بالموانئ العراقية
  • بنك التنمية الاجتماعية يختتم النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار”
  • بالفيديو.. العطا يتفقد المواقع الأمامية بأم درمان وبحري مدشنا ربط أم درمان وبحري رسمياً
  • إسرائيل تستهدف عشرات المواقع لــ«حزب الله» في لبنان
  • قبل إيداع دفعة أكتوبر 2024.. توضيح مهم من “حساب المواطن” بشأن موعد انتهاء الدعم الإضافي 1446
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • هجمات إسرائيلية فجرا.. قصف على بعلبك