كشفت مصادر في وزارة التربية التعليم والتعليم الفني، تفاصيل أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم، موضحة أنّ الامتحانات جاءت في متناول جميع الطلاب بالشعبة الأدبية، إلى جانب وجود عدد بسيط من الأسئلة للطلاب المتميزين، مشيرة إلى أنّ غرفة العمليات المركزية المشكلة لمتابعة الامتحانات، لم ترصد أي شكاوى بشأن صعوبة الامتحانات، وأنّ الطلاب ساد بينهم الارتياح والفرحة لسهولة الأسئلة.

أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، بشأن أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم، أنّ جميع الأسئلة جاءت من المنهج الدراسي وما تم دراسته خلال العام ووفقاً للضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

امتحانات الثانوية العامة 2024

ويواصل طلاب الثانوية العامة 2024، أداء امتحانات نهاية العام وفقًا للجدول الرسمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمتحنون الثلاثاء المقبل مادة اللغة الأجنبية الأولى سواء للشعبتين العلمي والأدبي، إذ كشفت الوزارة أن الامتحانات كما هي في مواعيدها الرسمية دون تعديل أو تغيير بشأنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانوية العامة للثانویة العامة الیوم

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحان التاريخ للثانوية العامة عبر «جروبات الغش»

كشف مصدر في غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بالغرفة المركزية يتابع جميع الأسئلة المتداولة والمزعومة لمادة التاريخ للثانوية العامة 2024، عبر جروبات الغش الإلكتروني، للتحقق من صحتها وأنها نفس الأسئلة الموجودة مع الطلاب أم لا.

وزعمت حسابات الغش الإلكتروني عبر تطبيق تليجرام تداول أسئلة امتحان التاريخ للثانوية العامة، والذي يؤديه طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية الآن باللجان، وذلك بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان بدقائق والذي بدأ في التاسعة صباحًا، ويستمر لمدة ثلاث ساعات، مطالبين رواد موقع التواصل الاجتماعي بسرعة حل الأسئلة ونشرها.

وأضاف المصدر بغرفة عمليات الوزارة، أنه في حال التأكد من صحة الأسئلة المتداولة للتاريخ سيتم التوصل إلى المسؤول عن تصوير ورق الأسئلة ونشرها عبر جروبات الغش، وسيتم تطبيق عقوبات صارمة ضد الطلاب الغشاشين وكل من حاول تصوير أو نشر ورق الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «لا تهاون مع الغشاشين».

مقالات مشابهة

  • تصريح مهم من التعليم بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة
  • إجابة أصعب 7 أسئلة في امتحان الفيزياء للثانوية العامة اليوم.. «احسب درجاتك»
  • أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم في المحافظات.. في مستوى الطالب المتوسط
  • بين سهل وصعب.. تباين آراء الطلاب في امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • الفيزياء تبكي طلاب العلمي.. والتاريخ يواصل فرحة الأدبي في امتحانات الثانوية العامة
  • تباين ردود أفعال الطلاب حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • صعوبة الفيزياء للثانوية العامة.. طلاب علمي: الأسئلة تحتاج اينشتاين.. وسهولة التاريخ للأدبي
  • «التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحان التاريخ للثانوية العامة عبر «جروبات الغش»
  • أصعب 4 أسئلة بامتحان التاريخ للثانوية العامة في السنوات الماضية.. حيرت الطلاب