أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، توقيع الكشف الطبي على 2619 حالة خلال قافلتين طبيتين بقريتين من قرى مراكز المنيا، ضمت قرية التحرير التابعة لمركز مغاغة على مدار يومي 24 و25 يونيه الجاري، وقرية بوجة بسمالوط خلال يومي 26 و27 يونيه الجاري وتقديم العلاج بالمجان وذلك ضمن مبادرة " حياة كريمة " التي أطلقها فخامة رئيس الجمهورية لتقديم الخدمات العلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا والوصول لجميع المواطنين في أماكنهم.

أوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، في تقريره أن فاعليات القافلتين أسفرت عن توقيع الكشف الطبي علي 2619 حالة وصرف الأدوية وإجراء الفحوصات اللازمة لهم بالمجان في تخصصات مختلفة شملت عدد 531 حالة جراحة، 800 حالة أطفال، 412 باطنة، 107 نساء،150 أسنان، 368 جلدية، 81 حالة أنف وأذن، 25 تنظيم أسرة، إلى جانب إجراء 289 تحليلًا متنوعًا و11 أشعة عادية، وحالتي موجات صوتية، و187 حالة كشف مبكر للضغط والسكر وتحويل 16 حالة للمستشفى لاستكمال العلاج، بالإضافة إلى عقد ندوات تثقيف صحي لعدد 211 مترددًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور إيداع المتهم بقتل والدته وشقيقة وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه ووعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

كان قاضي المعارضات بمحكمة قطور بالغربية تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبئا في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور في محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتي كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • الكشف الطبي على 1461 مواطن خلال قافلة طبية بدمياط
  • الكشف الطبي بالمجان على 1461 مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • الكشف الطبي لـــ 1006 مواطناً في قافلة طبية بالقليوبية
  • توقيع الكشف على 2619 مصابا خلال قافلتين طبيتين فى مركزى مغاغة وسمالوط
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس
  • توقيع الكشف على 2619 حالة خلال قافلتين طبيتين في مغاغة وسمالوط
  • توقيع الكشف على 2619 مواطن بالمنيا
  • السلاح السري للمتداولين في الفوركس.. أفضل قنوات الإشارات على Telegram لعام 2024 تم الكشف عنها