بعد شهر كامل من الابتعاد عن الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الإعلامية رضوي الشربيني من جديد بعد أزمتها الأخيرة وتصريحها الصادم عن الرجال، ونشرت مقطع فيديو وضحت فيه بأنها تتعرض للتحرش اللفظي طوال الوقت، والأمر الذي أثار تعاطف الجماهير. 

 

رضوي الشربيني فريدة سيف النصر تدافع عن رضوى الشربيني واختفاء الأخيرة يثير حيرة الجماهير رضوى الشربيني.

. تصف الذكور "بالخرفان" والرجال يدافعون| ثورة على السوشيال ميديا رضوي الشربيني تعرض للتحرش اللفظي 

نشرت الإعلامية رضوي الشربيني مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع انستجرام أثناء لقائها بآحدى البرامج التلفزيونية، ووجهت لها أحد السيدات المتواجدات في البرنامج سؤال ألا وهو "هل تعرضتي للتحرش؟".

 

لترد عليها رضوي الشربيني قائلة: "اتعرض إلى التحرش اللفظي طوال الوقت بخلاف التحرش الآخر".

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

 

وسرعان ما انهالت عليها التعليقات الداعمة لها من قبل المتابعين والتي جاءت كالأتي، "للأسف مافي بنت ماتعرضت للتحرش اللفظي"، "انتي شجاعه وقوية وشكرا آنك اجبتي على السؤال"، "على قد انواع التحرش المنتشرة مؤخرا، صار التحرش اللفظي عبارة عن سلطة، نموت و نفنى و ما نخلص من هذا الموضوع بالعكس يزيد و يزيد كلما اقتربت مجتمعاتنا من العقلية الغربية". 

 

بينما عارضها مجموعة من الرواد وهاجموها بسبب ملابسها حيث قالوا، " صرتوا زي الأجانب كلمكم تعرضتوا للتحرش وعملته منه قصة مناضلة"، "طبيعي بتتعرض للتحرش مادامها متبرجه بس لما تطبق الحجاب الاسلامي وتستر كل جسدها ولايظهر منه شي فما راح يتعرض لها احد ابد بس تظهر مفاتنها وماتبي احد يتحرش فيها". 

رضوي الشربيني

 

أزمة رضوي الشربيني الأخيرة 

تسببت الإعلامية رضوى الشربيني في حالة من الجدل والغضب الجماهير، إذ كتبت تويتة عبر حسابها الرسمي على تويتر، تصف فيها الرجال "بالخرفان"، والأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا الرجال يفتحون أبواب النيران عليها، إلا أن قررت مجموعة قنوات cbc تحول الشربيني للتحقيق.

رضوي الشربيني

 

مجموعة قنوات cbc تتخذ موقف ضد رضوي الشربيني 

اتخذت مجموعة قنوات cbc موقفًا حازمًا ضد المذيعة الشهيرة وقالت في بيان رسمي " تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أية منصة من منصات القنوات".

رضوي الشربيني

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضوى الشربيني رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة الجديد: فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين لسماع مشاكلهم وحلها

أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد، على فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين لسماع مشاكلهم والعمل على حلها.

وأضافت "عازر"، خلال تصريحات صحفية فور وصولها ديوان المحافظة، قائله: تلقينا في أول يوم عدة شكاوى خاصة بالطرق ونحن حريصون من البداية أن تكون الحلول بمشاركة المركز الخاص بالشبكة الوطنية للسلامة ومتابعة كافة الأعمال التي تتم فى الـ 15 مركز ومدينة داخل المحافظة، وسيتم وضع خطة عمل وآلية لتحديد هذه الطرق ورفعها على خريطة الجى بى اس وعمل معايير تقييم لكل طريق من الطرق واحتياجاته.

وأشارت "عازر" قائلة: بدأنا اليوم باجتماع مع كافة العاملين بالديوان العام لمحافظة البحيرة واتفقنا أن كل إدارة تضع آلية العمل الخاصة بها على الخريطة وسيتم عمل اجتماع مخصص مع كل إدارة والاستماع لمديري المراكز والمدن للعمل على الاحتياجات الخاصة بالمواطنين بشكل عملى على الأرض، وفتح جميع قنوات التواصل لتلقى الشكاوى أو احتياجات المواطنين والعمل على حلها وتلبيتها.

 

البحيرة IMG20240704141751 IMG20240704141749 IMG20240704141819 IMG20240704141808 IMG20240704141804 IMG20240704141734 IMG20240704141731

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • اتركوها تعمل أولا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • محافظ البحيرة الجديد: فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين لسماع مشاكلهم وحلها
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • وزير الشؤون البرلمانية: الحكومة حريصة على فتح قنوات تواصل مع الأحزاب
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • 6 قنوات رقمية للإبلاغ عن حوادث التمييز والكراهية