جددت جهات التحقيق بمحكمة المحلة الكبرى، حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران في الجثامين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإيداعه مستشفى الأمراض النفسية، للتأكد من سلامة قواه العقلية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، قد نجحت في ضبط المحامى المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقه واشعال النيران في الجثامين بعد اختفائه بمدينة بلطيم.

كانت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في منزل بعزبة رستم التابعة لمركز قطور، وانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف والحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثث لسيدة ونجليها مقتولين وإشعال النيران في الجثامين.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة نجل السيدة المتوفاة، حيث قام بتخدير المجني عليهم، وذبحهم بسكين واشعال النيران في الجثث للتخلص منهم، وفر هاربا.

وبعرضه على النيابة العامة امرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة القضية، وإيداعه مستشفى الصحة النفسية.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار المحافظات اخبار الحوادث قطور مذبحة الغربية النیران فی

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا

 قررت  نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل أمام والدته من داخل سوبر ماركت، بعدما أكدت التحريات، عدم صحة الواقعة وأن الواقعة حدثت عن طريق الخطأ، حيث كانت المتهمة متواجدة بذات المكان برفقة طفليها، وقامت بالإمساك بالطفل بعدما اختلط عليها الأمر بأنه أحد طفليها.

وكانت قد كشفت أجهزة وزارة الداخلية،  ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها (سن عام ونصف)، فوجئت بقيام (سيدة أخرى) كانت متواجده بذات المحل بإصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

وبإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم "ولم يُستدل لها على معلومات جنائية") .. وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (سن 3 ، 5 سنوات) ، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر: "جعلت الشيطان تملك مني"
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية