سام برس:
2024-07-01@13:03:56 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط±ط¨ظٹط© ظˆط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط¨ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© طµظ†ط¹ط§ط، ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھ طŒ ظ†طھظٹط¬ط© ط§ط®طھط¨ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط´ظ‡ط§ط¯ط© ط§ظ„ط£ط³ط§ط³ظٹط© ظ„ظ„ط¹ط§ظ… ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹ 1445 ظ„ظ„ظ‡ط¬ط±ط© طŒ ط¨ظ†ط³ط¨ط© ظ†ط¬ط§ط­ 88.10 ط¨ط§ظ„ظ…ط¦ط© .

ط­ظٹط« ط¨ظ„ط؛ ط¥ط¬ظ…ط§ظ„ظٹ ط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ظ…طھظ‚ط¯ظ…ظٹظ† ظ„ظ„ط§ط®طھط¨ط§ط±ط§طھ 283 ط£ظ„ظپط§ظ‹ ظˆ121 ط·ط§ظ„ط¨ط§ظ‹ ظˆط·ط§ظ„ط¨ط© ط­ط¶ط± ط§ظ„ط§ط®طھط¨ط§ط± 275 ط£ظ„ظپط§ظ‹ ظˆ405 ط·ظ„ط§ط¨ ظˆط·ط§ظ„ط¨ط§طھ ظˆطھط؛ظٹط¨ 7 ط¢ظ„ط§ظپ ظˆ716 ط·ط§ظ„ط¨ط§ظ‹ ظˆط·ط§ظ„ط¨ط©.



ظˆظ†ط¬ط­ ظپظٹ ط§ظ„ط§ط®طھط¨ط§ط± 242 ط£ظ„ظپط§ظ‹ ظˆ638 ط·ط§ظ„ط¨ط§ظ‹ ظˆط·ط§ظ„ط¨ط©طŒ ظپظٹظ…ط§ ط±ط³ط¨ 32 ط£ظ„ظپط§ظ‹ ظˆ767 ط·ط§ظ„ط¨ط§ظ‹ ظˆط·ط§ظ„ط¨ط©.

ظˆط£ظƒط¯ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„طھط±ط¨ظٹط© ط¥ظ…ظƒط§ظ†ظٹط© ط­طµظˆظ„ ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط´ظ‡ط§ط¯ط© ط§ظ„ط£ط³ط§ط³ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ظ†طھط§ط¦ط¬ظ‡ظ… ط§ط¨طھط¯ط§ط، ظ…ظ† ط§ظ„ظٹظˆظ… ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¨ط§ظ„ظ‡ط§طھظپ ط§ظ„ط«ط§ط¨طھ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ظ‚ظ… "161"طŒ ط£ظˆ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ظˆط¥ط±ط³ط§ظ„ ط±ظ‚ظ… ط§ظ„ط¬ظ„ظˆط³ ط¨ط±ط³ط§ظ„ط© "sms" ط¹ط¨ط± ط´ط¨ظƒط© ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ظٹظ…ظ† ظ…ظˆط¨ط§ظٹظ„ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ظ‚ظ… ط°ط§طھظ‡.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط طھط ط ط ط ظ ظپط ظ ظ ط ط طھ

إقرأ أيضاً:

إصدار تقرير الجودة المؤسسية للمعهد العالي للتخصصات الصحية

أصدرت الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم تقريرها في عملية تدقيق الجودة المؤسسية للمعهد العالي للتخصصات الصحية، وبدورها شكّلت الهيئة فريقًا خارجيًّا للمراجعة تضمن محليين ودوليين يمتازون بالخبرات في المجال، وقام الفريق بإجراء مقابلات مع أكثر من 75 شخصًا شملوا ممثلي الجهات المختصة بالحوكمة والإدارة، وموظفي المعهد، وطلبتها، وعددا من الجهات الخارجية ذات العلاقة بالمعهد، كما قام أيضًا بمراجعة مجموعة من الأدلة والمواد المساندة الإضافية.

وقد صادق مجلس إدارة الهيئة على تقرير تدقيق الجودة المؤسسية في مايو 2024م، الذي يتضمن ملخصًا للنتائج الموثقة والمدعمة بالأدلة، التي توصل إليها الفريق أثناء عملية التدقيق، كما شمل الاستنتاجات الرسمية، متمثلة في الإشادات بجوانب الأداء الجيد في عمل المعهد، والتأكيدات على الجوانب التي يبذل فيها المعهد جهودًا متواصلة لتحسين أدائه، والتي تستحق الدعم والمساندة، بالإضافة إلى التوصيات التي تُعد فرصًا مهمة لتحسين الأداء.

مقالات مشابهة