كشف الإعلامي أحمد فايق تفاصيل برنامج اكتشاف المواهب في مجال التمثيل الذي تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة بعنوان «كاستينج»، والذي من المقرر أن يشارك الموهبون في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني من إنتاج «المتحدة».

ونشر فايق صورة تجمعه بالمخرج عمرو سلامة عبر حسابه على «فيس بوك»، معلقا: «بداية تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل (كاستنج) شكرا لكل الآلاف اللي تقدموا التصفية الأولى والثانية والتصفيات اللي جاية عمليات مرهقة وصعبة جدا، اشتغل عليها بشكل محترف ومحترم المخرج عمرو سلامة، ومروة جبريل وفريقهما من المساعدين مجدي وروزي».

وأوضح أحمد فايق المعايير التي تم اعتمادها في اختيار المواهب، قائلا: «المعيار الأهم هو أن تكون مواصفات الممثل تقترب من شخصيات تم كتباتها في مسلسل هيطلع للنور قريب من إنتاج المتحدة، بعض المواهب التمثيلية كانت رائعة ولا خلاف عليها لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية».

 

وأضاف: «كاستنج مش برنامج اختيار مواهب زي مابعض الناس معتقدة، كاستنج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل على يد الكاتب محمود عزت وفريقه من الكتابة وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة».

 

أحمد فايق عن برنامج «كاستينج»: المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة

ووجه الشكر لعدد من القائمين على البرنامج، «شكرا لفريق عمل (يونايتد ستديوز)، عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، محمد خيري المنتج الفني للمشروع انجي شكري content producer، مارك مخرج برنامج كاستنج».

وأضاف: «شكرا لكل من آمن بفكرة أن في مساحة محترمة وكبيرة ممكن تكون متاحة لمواهب حقيقية وأدالهم كل دعم، ليس من السهل أبدا أن تقبل جهة إنتاج كبرى دعم مشروع مسلسل بالكامل بمواهب جديدة، المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة.. ولكل من لم يحالفه الحظ ان شاء الله في فرص تانية جاية هيتم الإعلان عنها في مشروعات أخرى كبيرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة عمرو سلامة أحمد فايق برنامج اكتشاف المواهب أحمد فایق

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا "شكرا لمواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، يجب أن تكون لدينا الشجاعة للشهادة الحقيقية ولا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى".

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو) أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "سيادتك اخترت قرار صعب جدا وتحملت كل المشاكل والتحديات والصعوبات لوقف كل التدخلات في شئون مصر الداخلية ورفضت التهديدات والضغوطات".

القول الفصل في 3 يوليو

واستطرد "كان القول الفصل منك يا سيادة الرئيس في 3 يوليو 2013 عندما انحزت للشعب المصري ولا يمكن لأحد أن ينسى هذه الوقفة الشريفة والانحياز الكامل للشعب المصري".

وأكمل "قلت يا سيادة الرئيس مع القوات المسلحة لـ 33 مليون مصري نزلوا الشارع نعم نحن معكم ونرفض تهديدكم وترويعكم، ولا زلت سيادتك تتحدى الجميع وترفض الضغوط وعدم التخلي عن حقوق مصر وأكدت أن سيناء مصرية وستبقى هكذا".

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • وزيرة البيئة: برنامج الصناعة الخضراء يحسن الأداء ويقلل انبعاثات الكربون
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)
  • عمرو سلامة عن برنامج «كاستنج»: مصر ولادة وغنية بمواهبها