تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم من ضبط سيدة ترتدي جلباب اسود اللون عقب محاولة ارتكابه واقعة خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا وتم اقتيادها إلي ديون القسم وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة للتحقيق .
كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو اثناء واقعة محاولة استدراج سيدة للطفل صغير أثناء وجوده مع والدته داخل سوبر ماركت شهير وتدخل الام في إنقاذ ابنها من الخطف واستدراجه إلي خارج سوبر ماركت .


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ رسمي من والدة الطفل صاحب الواقعة وافادتها بموقع ارتكاب الواقعة .
كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم تفريغ كاميرات مراقبه داخل سوبر ماركت وتحديد هوية السيدة التي حاولت اصطحاب الطفل خلسه إلي خارج سوبر ماركت .
وبنقنين الإجراءات الأمنية واعداد اكمنه الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهمه بارتكاب الواقعة .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية البحث الجنائي التواصل الاجتماع داخل سوبر مارکت

إقرأ أيضاً:

بسبب الكرة .. تفاصيل اعتداء شقيقين علي صاحب سوبر ماركت بطوخ

شهدت قرية كفر الجمال التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، مشاجرة بين شقيقين وصاحب سوبر ماركت بسبب لعب كرة القدم، إذ نشبت مشاجرة بين الطرفين اعتدى خلالها الشقيقان على الآخر مما أصابه بكدمات وسحجات، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

بسبب الكرة .. تفاصيل اعتداء شقيقين علي صاحب سوبر ماركت بطوخ

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة طوخ بمحافظة القليوبية بورود بلاغ من عبد الرحمن عبد المعز، صاحب سوبر ماركت يتهم شقيقين وهما مصطفى وشقيقه محمد بالاعتداء عليه بسبب لعب الكرة.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 19268 إداري طوخ وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وقال المجني عليه ،  إن المتهمين وهما مصطفى. ا إمام وخطيب مسجد وشقيقه محمد، انشأوا ملعبا لكرة القدم دون شباك مما تسبب في خروج الكرة ودخولها المحل وعندما ألقاها عقب ذلك داخل سور مدرسة، نشبت، بينهما مشاجرة اعتديا خلالها عليه وحطما السوبر ماركت الخاص به.

وأكد أنهما حررا محضر أيضا ضده اتهموه بالاعتداء على والدهما على غير الحقيقة مطالبا بحقه القانوني.

كشف حقيقة القبض على طفل لإجبار والده على تسليم نفسه بالدقهلية

كما نفى مصدر أمنى بوزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله بإحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الزعم بإلقاء القبض على أحد الأطفال بالدقهلية لإجبار والده على تسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

وأكد المصدر الأمني، أن تلك الادعاءات تأتى ضمن المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية لاختلاق الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية
  • أسرة طفل واقعة خطف سوبر ماركت طنطا: ابننا كان هيروح منا
  • الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • لشراء شقة ولاب توب.. عامل يسرق سوبر ماركت محل عمله في المعصرة
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • بسبب الكرة .. تفاصيل اعتداء شقيقين علي صاحب سوبر ماركت بطوخ