يواصل فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة، صعوده في شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليون و332 ألف جنيه عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب على العيال في السينما على مدار الأسبوعيين الماضيين إيرادات وصلت لـ25 مليون جنيه و255 ألف جنيه، ومنذ بداية الأسبوع الثالث في السينما حقق الفيلم إيرادات بلغت 3 ملايين و281 ألف جنيه، ليصل الإجمالي حتى الآن إلى 28 مليونا و536 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تكسر إيرادات الفيلم حاجز 30 مليون جنيه خلال الأسبوع الجاري.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

نجح فيلم اللعب مع العيال في تحقيق ردود أفعال إيجابية منذ طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى، ويجمع الفيلم مجموعة من نجوم السينما المصرية على رأسهم النجم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو بالإضافة إلى بيومي فؤاد، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللعب مع العيال إيرادات فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم "أهل الكهف" المركز الرابع  في ترتيت شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم أهل الكهف 

 

وبلغ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، إيرادات  تصل لـ 356،026 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور السينما 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم أهل الكهف

 

يضم فيلم أهل الكهف كلًا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)