كتب- محمد عبد الناصر:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر ليست سوقًا ضخمة فقط؛ بل هي 120 مليون بالضيوف الموجودين، وتوجد أيضًا هنا قوة عاملة قوية، لافتًا إلى أن 70% من شعبنا أقل من 40 سنة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالمؤتمر الاستثماري المصري- الأوروبي المشترك: "الكلمة المهمة اللي عايز أقولها، إن فيه شعب لمصر، بقاله أكثر من 12 سنة صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل".

وتابع رئيس الجمهورية: "التحديات اللي قابلت مصر من 2011 حتى الآن ضخمة؛ وهي اختبار نجح فيه المصريون، ويؤكد أن البيئة آمنة بإرادة شعب قوي، تحمل تبعات هو مش مسؤول عنها؛ زي كوفيد وحرب أوكرانيا وروسيا وحرب غزة، ولكن تحمله لها، اللي أنا باشكره على هذا التحمل، ده أكبر ضمانة للاستقرار".

واستكمل الرئيس السيسي: "زي ما ذُكر، خلال الـ10 سنين الماضية كنا حريصين على أن نؤهل الدولة المصرية بشكل يتيح الانطلاق في الصناعة وكل المجالات".

وأوضح الرئيس السيسي للمشاركين في المؤتمر، أنه توجد فرصة كبيرة للاستثمار في مصر، وسنبذل كل الجهود لتوفير بيئة ناجحة لهذه الاستثمارات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس عبد الفتاح السيسي مصر المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي الرئيس السيسي السيسي عبد الفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

هنّأ النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري، والقوات المسلحة، وقوات الشرطة، بالعيد الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال نقيب الإعلاميين في تهنئته: “هذه الثورة التي ضرب فيها الشعب المصري أروع الأمثلة في الثورات السلمية، والحفاظ على أركان الدولة المصرية”.

وأضاف “سعدة” أن ثورة 30 يونيو جاءت لتؤكد يوما بعد يوم، أن مصر تشهد تغيرات واسعة النطاق، لبناء دولة حديثة، عمادها جيش وطني يحمي سمائها وبحرها وأرضها.

وأكد نقيب الإعلاميين، أن هذه الذكرى تأتي لتحمل معها آمال جديدة لكافة المصريين، وطموحات وآفاق واسعة للدولة المصرية، بكل مؤسساتها، وتأكيد على أن مصر الجديدة القوية، أصبحت راسخة في وجدان الشعب المصري، مع الالتزام باحترام حقوق الإنسان، وترسيخ قيم التعايش المشترك، والتسامح، وتعزيز التلاحم بين الدولة والمواطنين، باعتبارها أساسًا لبقاء واستمرار الدول.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن ثورة 30 يونيو جاءت بمكانة طوق النجاة لمصر وأهلها، وأسهمت في تغيير مجرى التاريخ المصري الحديث، وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص.

ووجّه نقيب الإعلاميين، التحية لشهداء الوطن، الذين ضحّوا بأرواحهم الطاهرة فداءً لوطنهم، داعيًا الشعب المصري، بالوقوف خلف قيادته؛ لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • صلب وصامد.. السيسي يوجه الشكر للشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة من 2011
  • الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة
  • مسؤول أوروبى: 5.5 مليار يورو ضخت في الاقتصاد المصرى خلال السنوات الأخيرة
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو