تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها يقوم فيه فريق عمل البرنامج بتقديم التهنئة لها بمناسبة الخطوبة، أثناء تحضيرها لتصوير إحدى حلقات برنامجها.

خطوبة رضوى الشربيني

أظهر مقطع الفيديو المنتشر زملاء الإعلامية رضوى الشربيني وهم يهنئونها على خطوبتها، مما أشعل الكثير من التكهنات حول حقيقة ارتباطها.

رضوى الشربيني عقدت قرانها ???? وين اللي سيبيه وبلوك بلوك بلوك آخرتها الابتسامة شاقة وجهها الله يباركلها ???????????????? pic.twitter.com/tDbSAmNuZi

— عَنّو (@Anno177) June 25, 2024

حقيقة خطوبة رضوى الشربيني

لم تكشف الإعلامية رضوى الشربيني عن حقيقة الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار الجدل، ليتساءل الكثير من متابعي الإعلامية عن حقيقة خطوبتها، بسبب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

رضوى الشربيني

وتعرضت رضوى الشريبني، إلى عدد من التعليقات الساخرة، ومنها: «رضوى بتحرض النساء على عدم الزواج أو التعامل مع الرجال وفي الآخر تحتفل بزواجها عبر برنامجها وأمام الشاشة».

وعلقت إحدى صديقات رضوى الشربيني، على أنباء خطوبتها، مؤكدة أن الأخبار المنتشرة حول خطوبتها غير صحيحة، وأن مقطع الفيديو المنتشر كان مجرد مزحة بين الأصدقاء.

خطوبة رضوى الشربينيرضوى الشربيني بالفستان الأبيض

وظهرت رضوى الشربيني، أثناء تقديم حلقتها مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، وهي ترتدي جمبسوت أبيض مزين بحبات اللؤلؤ، معتمدة ميكاب بسيط.

رضوى الشربيني

وتقدم الإعلامية رضوى الشربيني برنامج «هي وبس»، ويذاع من الخميس إلى السبت الساعة 6 مساءًا على قناة cbc سفرة، ويعرض البرنامج كل ما يخص المرأه من نصائح و معلومات تساعدها على الاعتناء بجمالها و صحتها و مطبخها بشكل صحى.

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش على الهواء (فيديو)

رضوى الشربيني عن إطلالتها الجديدة: «التغيير حلو برضو» (فيديو)

بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشربيني رضوى الشربيني رضوى الشربيني تبكي رضوى الشربيني جديد رضوي الشربيني الإعلامیة رضوى الشربینی الفیدیو المنتشر

إقرأ أيضاً:

«أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)

وسط فرحة كبيرة من الأحباب والأصدقاء من الوسط الفني، احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بحفل زفاف ابنتها الوحيدة «منة الله»، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو لها وهي ترقص مع ابنتها، على أغنية «أمورتي الحلوة».

مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في حفل زفافها

مفيدة شيحة علّقت على مقطع الفيديو قائلة: «حبيبة أمها حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي وحياتي كلها»، لتنهال عليها التعلقات التي تتمنى لابنتها حياة زوجية سعيدة.

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها.. وحيدة والديها

ولاقى فيديو رقصة الإعلامية مفيدة شيحة مع ابنتها رواجًا واسعًا وسط جمهورها ومتابعيها على «إنستجرام»، الذين تسابقوا على كتابة التهاني القلبية الصادقة، وتمني حياة زوجية سعيدة للعروسين، فكتبت إحدى المتابعات: «ألف ألف مبروك ربنا يسعدهم ويبارك ليهم يا رب ويفرحك على طول»، وكتبت أخرى: «أنا فرحانة أوى ربنا يفرحكم يا رب ويتمم بخير»، وكتبت ثالثة: «ألف مبروك حبيبتي ربنا يفرح قلبك بيها دائما يا رب».

View this post on Instagram

A post shared by Mofida Shiha - مفيدة شيحة (@mofidashihaofficial)

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

وكانت الإعلامية مفيدة شيحة، نشرت قبل ساعات، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو وهي ترقص فرحًا بعقد قران ابنتها، مُعلقة: «أسمع أحلى زغروتة كتب كتاب بنتي النهارده.. فرحة عمري».

مقالات مشابهة

  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة.. «فولة واتقسمت نصين»
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)
  • فرحة أم العروسة.. استعدادات عقد قران ابنة مفيدة شيحة اليوم (فيديو)