تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج عمر العربي لاعب المنتخب الوطني للجمباز، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات الفردي العام، ببطولة بوخاريست الدولية للجمباز الفني، المقامة في رومانيا خلال الفترة 26 يونيو وحتى 1 يوليو المقبل.

وجاء عمر العربي في المركز الثالث بعد أن حقق 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اللاعب الكندي صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية.

ويشارك عمر العربي ومعه جنى محمود لاعبي المنتخب الوطني للجمباز الفني في البطولة، ضمن خطة إعداد وضعها الاتحاد المصري برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتجهيز اللاعبين من أجل مشاركة مميزة في أولمبياد باريس 2024.

وكان عمر العربي  لاعب منتخب مصر للجمباز الفني  حقق المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات  الفردي ببطولة أفريقيا التي استضافتها المغرب وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وحصلت جنى محمود لاعبة منتخبنا الوطني المتأهلة لأولمبياد باريس 2024، على المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي العام.

وجهز اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويسعى اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة فى عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمر العربي برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني احمد محمدي للجمباز الفنی عمر العربی باریس 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، حفل افتتاح بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 28 وحتى 30 يونيو الجاري.

وتقام منافسات البطولة على مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة بمشاركة منتخبات دول: "مصر - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند "، بإجمالي عدد 250 لاعبة.

حضر حفل الافتتاح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، ونهى شبانة رئيس اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي بالاتحاد الدولي، بالإضافة إلى أعضاء الاتحاد المصري للجمباز، وممثلي الدول المشاركة.

رحب الدكتور أشرف صبحي بالوفود المشاركة في بطولة كأس الفراعنة الدولية، مبيناً أن البطولة تشهد إقبالًا كبيرًا من المنتخبات العالمية، ومن بينهم المنتخبات المتأهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى نجاح مصر في استضافة كبرى البطولات الدولية في مختلف الألعاب، بفضل ما تتمتع به الدولة من بنية إنشائية متميزة، ومقومات نجاح عديدة، وخبرات تنظيمية، وكلها عوامل جعلت مصر وجهة الاتحادات الدولية لاستضافة منافساتها، فضلاً عن النتائج الفريدة التي يحققها أبطال مصر في مختلف المحافل.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، إن القاهرة تشهد استضافة النسخة الرابعة من بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز، مرحبا بكل الوفود المشاركة.

وأوضح الدكتور إيهاب أمين، أن بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي انطلقت عام 2021، وباتت تحتل مكانة مميزة في سلسلة البطولات الدولية، متمنيا إقامة سعيدة ومنافسات آمنة لكل المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • اليمن يحصد الجائزة الأولى في المهرجان ‎العربي بتونس
  • الفريق الجماعي يحقق برونزية الكرة و الشريطة فى بطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • جمباز الصيد يحصد 19 ميدالية متنوعة فى بطولة الجمهورية للجمباز الفني
  • نمور تفوز بذهبية بطولة رومانيا الدولية للجمباز
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة